تقنيات متفرقة

شركة فورد تخفض أسعار سيارة Mustang Mach-E بما يصل إلى 5900 دولار

خفضت شركة فورد أسعار سيارتها الكهربائية Mustang Mach-E بنسبة تصل إلى ثمانية بالمائة (بقدر 5900 دولار)، مع انخفاض سعر البطارية طويلة المدى بنحو 19 بالمائة. ووفقًا لرويترز، فإن الإصدارات ذات المستوى المبدئي أقل تكلفة الآن بحوالي 600 دولار إلى 900 دولار، والتي ذكرت أن الأشخاص الذين ينتظرون حاليًا تسليم السيارة سيحصلون على تخفيض السعر تلقائيًا.

هناك إصدار واحد على الأقل مؤهل مرة أخرى للحصول على ائتمان ضريبي اتحادي بقيمة 7500 دولار، والذي ينطبق على السيارات الكهربائية التي لديها MSRP بقيمة 55000 دولار أو أقل.

كما ان سيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة والشاحنات الصغيرة مؤهلة للحصول على الائتمان إذا كان لديها حد أقصى لمشروع تجديد نظم الإدارة يبلغ 80 ألف دولار، لكن خدمة الإيرادات الداخلية لا تصنف Mach-E على أنها سيارة دفع رباعي.

في أغسطس، رفعت شركة فورد سعر Mach-E للطلبات الجديدة بما يتراوح بين حوالي 2600 دولار و 8000 دولار مقارنة مع طرازات 2022. وعزت الشركة ارتفاع الأسعار إلى الزيادات الكبيرة في تكلفة المواد والضغط المستمر على سلاسل التوريد الرئيسية وظروف السوق سريعة التطور. ومع ذلك، يبدو أن هذه القضايا قد تراجعت إلى حد ما.

تأتي هذه الخطوة بعد أن خفضت تسلا أسعار سياراتها الكهربائية بنسبة تصل إلى 20 في المائة في وقت سابق من هذا الشهر. وأصبح الطراز Y Long Range المكون من خمسة مقاعد مؤهلاً للحصول على ائتمان ضريبي بعد الخفض، مما يعني أنه الآن أقل تكلفة بمقدار 20500 دولار (أكثر من 30 بالمائة).

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *