الهواتف النقالة

سامسونج لن تقدم تحسينات هامة في شاشة Galaxy S23 Ultra

أشارت أحدث التسريبات التي جاءت في تغريدة جديدة نشرت عبر “Ice Universe” على منصة تويتر إلى أن هاتف Galaxy S23 Ultra لن يأتي بأي تحسينات في مواصفات الشاشة.

تعقد شركة سامسونج مؤتمرها القادم في الأول من شهر فبراير لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Galaxy S23، ولقد جاءت تغريدة اليوم لتسلط الضوء على إصدار Ultra بشكل خاص.

ولقد أشارت التقارير التي نشرت حتى الآن إلى أن هاتف S23 Ultra يأتي بأقصى سطوع 1750 nit، أي بنفس نسبة السطوع المميزة لإصدار الشركة الحالي Galaxy S22 Ultra.

وتوضح التسريبات الجديدة أن سامسونج تقدم هاتف S23 Ultra بلوحات جديدة في الشاشة، إلا أنها لن تأتي بتحسينات هامة مقارنة بالإصدار السابق.

أيضاً أكدت التسريبات التي جاءت في تغريدة نشرت عبر “Ice Universe”على أن قيود ميزانية سامسونج في تطوير Galaxy S23 Ultra أدت إلى قرار الشركة بعدم إجراء تحسينات كبيرة في شاشة الإصدار القادم.

من جانب أخر توضح التسريبات أن سامسونج إستهدفت في تطوير Galaxy S23 Ultra التركيز على آداء الكاميرة الرئيسية بشكل خاص، والتي تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، أي تكلفة أعلى من مستشعر الشركة السابق المميز بدقة 108 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *