شاشات التلفاز وملحقاتها

سامسونج تقدم أجهزة تلفاز QD-OLED للعام 2023 بسطوع 2000 nits في #ces2023

كشفت العملاق الكوري خلال فعاليات CES هذا العام عن جيل جديد من أجهزة تلفاز QD-OLED التي تأتي بنسبة سطوع تصل إلى 2000 nits.

قدمت سامسونج العام الماضي أجهزة تلفاز بتقنية QD-OLED خلال معرض CES السنوي، ومن جديد تكشف العملاق الكوري عن الإصدارات الجديدة من أجهزة التلفاز التي تتميز بهذه التقنية والتي تنافس بها LG في الأسواق.

ولقد قدمت LG هذا العام في فعاليات CES جيل جديد من أجهزة التلفاز بشاشة OLED، والتي تأتي بنسبة سطوع أعلى بنسبة 70% بمستوى سطوع يصل إلى 1800 nit.

واليوم تكشف سامسونج عن الإصدارات الجديدة من أجهزة تلفاز QD-OLED للعام 2023 التي تأتي بنسبة سطوع 2000 nit أي نسبة أعلى من أجهزة LG التي كُشِف عنها مؤخراً والتي تتميز بتقنية Mini-LED.

وتتميز أجهزة QD-OLED الجديدة من Samsung Display بتقنية “HyperEfficient EL” الجديدة في شاشات OLED، مع IntelliSense AI، والتي تتميز بإستهلاك أكثر كفاءة للطاقة، مع دقة أعلى في الألوان.

أيضاً من المقرر أن تتوفر أجهزة تلفاز QD-OLED للعام 2023 بنطاق واسع من الأحجام في الشاشة، حيث تقدم سامسونج الأجهزة هذا العام بأحجام 49، و55، و65، وأيضاً 77 إنش.

كما تؤكد سامسونج على أن الأجهزة تتضمن عدد من المميزات الأخرى مثل واجهة Tizen OS، ودعم لمعايير HDR10+، ودعم لمساعد Bixby وAlexa وأيضاً التحكم في SmartThings.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *