الحاسبات والأجهزه اللوحيه

رصد أجهزة Galaxy Book 3 Ultra وGalaxy Book 3 Pro وأيضاً Book 3 Pro 360 القادمة من سامسونج #ces2023

تستعد العملاق الكوري سامسونج للكشف عن جيل جديد من أجهزة الحاسب التي تتضمن Galaxy Book 3 Ultra وGalaxy Book 3 Pro وأيضاً Galaxy Book 3 Pro 360، ولقد كشفت تسريبات مصورة عن تصميم الأجهزة المرتقبة.

تعقد شركة سامسونج مؤتمرها القادم في شهر فبراير المقبل لكشف النقاب عن سلسلة Galaxy S23، كما تقدم خلال الحدث الإصدارات الجديدة من أجهزة Galaxy Book.

ولقد جاءت أحدث التسريبات المصورة عبر “TheTechOutlook” لتقدم نظرة واضحة على الإصدارات المرتقبة من أجهزة Galaxy Book 3 Ultra وGalaxy Book 3 Pro وأيضاً Galaxy Book 3 Pro 360 والتي تتضمن إصدار Ultra للمرة الأولى.

أيضاً كشفت قوائم Bluetooth SIG عن بعض مميزات إصدار Galaxy Book 3 Ultra الذي يدعم Intel Wi-Fi 6E AX210 WLAN، ويأتي بتقنية البلوتوث 5.3.

وتؤكد التسريبات المصورة على التصميم المعدني المميز لسلسلة أجهزة Galaxy Book 3، مع تصميم فائق النحافة.

كما يعد جهاز Galaxy Book 3 Ultra أعلى إصدار في السلسلة المرتقبة، ومن المتوقع أن يأتي بأعلى معدل تحديث في شاشة Super AMOLED، كما تشير التوقعات إلى أن الجهاز يأتي بمعالجات Intel Raptor Lake، ومنها Core i9 مع أعلى سعة للبطارية، وأيضاً كرت شاشة مخصص.

وتعد إصدارات Galaxy Book 3 الأخرى ترقية لإصدارات سامسونج السابقة، مع واجهة USB-C، ودعم لقارئ بطاقة ذاكرة، إلى جانب دعم التسجيل عبر مستشعر IR، من جانب أخر يدعم Book 3 Pro 360 قلم S.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *