تقنيات متفرقة

جنرال إلكتريك تطلق خلاط جديد يطلق عليه Profile Smart Mixer بسعر 1000 دولار في حدث #CES2023

قدمت شركة جنرال إلكتريك خلاط جديد والذي يأتي باهظ الثمن بعض الشيء. فيحتوي جهاز Profile Smart Mixer الجديد الذي تبلغ تكلفته 999 دولار، والذي قدمته الشركة في حدث CES، على جميع ميزات خلاط الحامل النموذجي، ولكنه يحتوي على مقياس رقمي وأدوات تحكم صوتية مدمجة للمساعدة في تبسيط الأمور.

يأتي المقياس مدمج في قاعدة الخلاط. ويتحكم الزر الموجود في الأعلى في الوظيفة الفارغة، بحيث يمكنك فقط تفريغ مكوناتك مباشرة في الوعاء دون قياس كل عنصر على حدة في الحاوية الخاصة به. أو يمكنك إزالة الوعاء سعة 7 لتر ووزن المكونات في وعاء مختلف.

يصبح الخلاط أكثر ذكاءً إذا كنت تستخدم تطبيق SmartHQ المصاحب، والذي يمكنه إرشادك عبر وصفات محددة خطوة بخطوة. كما يسمح لك أيضًا بالاستفادة من شيء تسميه GE Auto Sense، والتي تدعي أنها يمكن أن تكتشف التغييرات الطفيفة في الملمس من أجل منع الاختلاط الزائد أو الناقص للوصفات في تطبيقها.

وبينما يحتوي التطبيق على مجموعة صغيرة نسبيًا من الوصفات في الوقت الحالي، فقد يكون مفيدًا لمزيد من الخبازين المبتدئين، وتلاحظ الشركة أنها تتوقع تحديث التطبيق بانتظام بمحتوى جديد.

يحتوي الخلاط ايضًا على عناصر تحكم صوتية، وهو متوافق مع مكبرات الصوت الذكية من Google و Amazon، لذا يمكنك بدء المزج وإيقافه أو تغيير السرعة بصوتك فقط.

تقول جنرال إلكتريك أيضًا أن سرعة الخلاط تصل إلى 11، والتي تقول إنها أقرب إلى سرعة الخلاط من الخلاط العادي، والذي قد يوفر مزيدًا من المرونة مع وصفات معينة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *