تقنيات متفرقة

جميع طرازات iPhone 15 ستجلب ميزة Dynamic Island… وهاتف iPhone 16 Pro قد يصل بـ UD Face ID

وفقًا لتقرير جديد صادر عن The Elec، تستعد شركة أبل لإضافة ميزة Dynamic Island إلى جميع طرز سلسة iPhone 15 بما في ذلك الإصدارات القياسية.

وقامت أبل بالفعل بإصدار طلبات لموردي مكوناتها بما في ذلك Samsung Display التي طلبت بدورها معدات بقيمة 24.1 مليار وون كوري (19.3 مليون دولار) من شركة Philoptics الكورية الجنوبية. ويقال إن الأمر يتعلق بمعدات الحفر المستخدمة في إنتاج شاشات Dynamic Island.

ومن المتوقع أن تتعاقد Samsung Display مع المزيد من الشركات في المستقبل للمساعدة في إدارة الطلب المتزايد على شاشة Dynamic Island من أبل.

وعند الحديث عن تقنية شاشة آيفون، يعتقد مصدر Elec أيضًا أن أبل قد تقدم أخيرًا حل Under Display (UD) Face ID مع iPhone 16 Pro.

أشارت الشائعات القديمة إلى أن Samsung Display قد تشارك مع OTI Lumionics التي تطور جيلًا جديدًا من كاميرات UD مع مواد تشكيل كاثود عضوية مملوكة من أجل الوضوح الأمثل فوق الكاميرا وأجهزة الاستشعار. وتكهنت هذه الشائعات بأننا قد نرى حل UD Face ID على iPhone 15 Pro على الرغم من أن هذا يبدو غير مرجح.

بدأت شركة أبل بالفعل في إنتاج iPhone 15 التجريبي في الصين وفقًا للشائعات الأخيرة، لذا من المحتمل أن نحصل على مزيد من التفاصيل عنه قريبًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *