الهواتف النقالة

تفاصيل مواصفات الكاميرة في هاتفي Huawei P60 وHuawei P60 Pro

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات الكاميرة في إصدارات هواوي القادمة من هواتف Huawei P60 وHuawei P60 Pro.

قدمت شركة هواوي الإصدارات الأخيرة من سلسلة هواتف Huawei P خلال عام 2021، إلا أن الشركة لم تقدم التحديث المرتقب لسلسلة هواتف Huawei P50 خلال العام الماضي، بينما تؤكد التقارير الأخيرة على بدء تطوير سلسلة Huawei P60 لإطلاقها بشكل رسمي هذا العام.

وتوضح التسريبات التي نشرت عبر “@RODENT950” أن سلسلة P60 القادمة تتضمن عدد 4 من الإصدارات والتي تشمل هاتف P60E منخفض التكلفة، وP60، وP60 Pro إلى جانب أعلى إصدار في السلسلة الذي يعرف بهاتف P60 Ultra.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف P60 Ultra يأتي كأعلى إصدار في السلسلة على غرار إصدار هواوي السابق P40 Pro Plus، كما تشير التوقعات إلى أن هواوي تتحول لإستخدام علامة Ultra في أعلى إصدار من السلسلة على غرار إصدارات سامسونج وشاومي.

ولقد أوضحت التسريبات الجديدة أن هواتف Huawei P60 وP60 Pro تأتي بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية بمستشعر IMX789 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر IMX858 بدقة 50 ميجا بيكسل وزوايا عرض فائقة الإتساع، بينما يأتي مستشعر IMX351 الثالث بدقة 16 ميجا بيكسل لدعم ميزة التكبير.

كما تشير التوقعات إلى أن إعدادات الكاميرة تتضمن تقنية العدسات المتغيرة التي تتوفر في الإصدار الرئيسي من السلسلة، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول سلسلة Huawei P60 خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *