تقنيات متفرقة

Peloton ستدفع غرامة قدرها 19 مليون دولار لعدم إبلاغها عن مشكلات +Tread على الفور #CES2023

تستعد شركة Peloton لإنهاء معركتها مع المنظمين حول قضايا السلامة بـ Tread+. فقد وافقت الشركة المصنعة لمعدات اللياقة البدنية على دفع ما يزيد قليلاً عن 19 مليون دولار لتسوية رسوم لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية التي انتهكت القانون من خلال استجابته لكل من تقارير الإصابة والاستدعاء الذي أعقب ذلك.

بدأت الشركة في تلقي تقارير عن أشخاص وحيوانات أليفة وأشياء تم سحبها تحت Tread+ منذ ديسمبر 2018، لكنها لم تبلغ عنها “على الفور” كما يقتضي القانون، وفقًا لـ CPSC. وبحلول الوقت الذي قدمت فيه الشركة تقريرًا، كان هناك أكثر من 150 حادثًا معروفًا تضمنت وفاة طفل وإصابة 13.

الشركة متهمة أيضًا بتوزيع أجهزة المشي عن قصد بعد بدء الاسترجاع في مايو 2021. وسلمت شركات الشحن 38 وحدة، وفقًا لـ CPSC. وعلاوة على الدفع، تتطلب الصفقة أن تضع Peloton برنامج امتثال وأن تقدمه سنويًا.

تأتي التسوية بعد أكثر من عام من معركة عامة حول تصميم Tread+. عندما أصدرت CPSC تحذيرًا من استخدام جهاز المشي بعد ورود تقارير عن وقوع إصابات، وزعمت Peloton أن هذا التحذير “غير دقيق ومضلل” وأصرت على أنه لا يزال بإمكان العملاء استخدام معدات التمرين طالما اتبعوا التعليمات.

وافقت الشركة على استدعاء أجهزتها طواعية بعد أسابيع، لكن ذلك جاء بعد 72 حادثًا تم الإبلاغ عنهم في ذلك الوقت.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *