الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Lenovo Tab Extreme ينطلق بتصميم ينافس Galaxy Tab S8 Ultra بحجم شاشة 14.5 إنش #ces2023

أطلقت لينوفو جهاز Lenovo Tab Extreme وهو أحدث إصدار من الأجهزة اللوحية الذي ينافس إصدار سامسونج Galaxy Tab S8 Ultra بحجم شاشة 14.5 إنش لدعم المستخدمين بإختيار بديل لأجهزة الحاسب.

يأتي جهاز Tab Extreme من لينوفو بتصميم كبير الحجم تستبدل به لينوفو أجهزة الحاسب، ويتميز الجهاز بشاشة OLED بدقة عرض 3000 في 1876 بيكسل، ومعدل تحديث 120Hz، ويمكن لهذه المواصفات أن تدعم الترفية والإنتاجية أيضاً.

ويدعم الجهاز الإتصال بلوحة مفاتيح Magic لدعم المستخدم في المهام الإنتاجية، كما يأتي الجهاز مع قلم stylus.

أيضاً يدعم Tab Extreme رقاقة معالج Dimensity 9000 بثماني من الأنوية من MediaTek، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 256 جيجا بايت، ويضم الجهاز اثنان من منافذ USB-C على أن يدعم الأول معايير 3.2، ويأتي الثاني بمعايير 2.0 ويدعم DisplayPort للشحن العكسي وإتصال الشاشة.

كما يدعم الجهاز 8 من مكبرات JBL الصوتية بتقنية Dolby Atmos، أيضاً تدعم 4 من المكبرات أعلى جودة في الصوتيات، ويضم الجهاز بطارية بقدرة 12300 mAh لعمر شحن يصل إلى 12 من التشغيل، ويضم الجهاز كاميرة سيلفي بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل.

ويضم الجهاز تطبيق Freestyle الذي يتيح توسيع الشاشة أو عكس شاشة جهاز الحاسب بنظام Windows، كما ينطلق Tab Extreme بنظام تشغيل Android 13، ويتوفر لاحقاً هذا العام بسعر يبدأ من 1200 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *