الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تعلن عن جهاز Zenbook 14X OLED بطلاء من السيراميك #ces2023

أعلنت شركة Asus عن جهاز Zenbook 14X OLED بتصميم يتميز بطلاء من السيراميك، والجيل 13 من معالجات إنتل، ويتوفر الجهاز في الربع الثاني من 2023.

يتميز Zenbook 14X OLED بطلاء من السيراميك بتقنية طلاء PEO أو أكسدة البلازما كهربائياً، كما تقدم ASUS هذا الإصدار بتصميم خفيف مع هيكل من الألومنيوم، مع طلاء السيراميك الذي يتوفر بلون واحد فقط وهو الحجر الرملي.

من جانب أخر توفر Asus إصدار بتكلفة أقل وتصميم من الألومنيوم باللون الرمادي Inkwell، ويضم Zenbook 14X شاشة OLED بحجم 14.5 إنش، وبخاصية اللمس، والتي تدعم معدل تحديث 120Hz، وتأتي بأبعاد 16:10.

أيضاً يأتي الجهاز بالجيل 13 من معالجات إنتل، وذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام في ذاكرة DDR5، وكرت الشاشة RTX 3050 من NVIDIA.

كما يدعم الجهاز الإتصال بتقنية Wi-Fi 6E، أيضاً يضم الجهاز بطارية بقدرة 70 وات في الساعة، ويأتي الجهاز باثنان من منافذ Thunderbolt 4، ويضم كاميرة webcam بدقة full HD، والتي تدعم التسجيل بتقنية windows hello.

ويضم الجهاز اثنان من الميكروفونات لدعم إلغاء الضوضاء لآداء أفضل في إجتماعات الفيديو، ومن المقرر أن يتوفر النموذجين في الربع الثاني من 2023.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *