الكاميرا

شاومي تطلق كاميرة Xiaomi Smart Camera C200 في سوق ألمانيا

أعلنت العملاق الصيني شاومي عن كاميرة Xiaomi Smart Camera C200 التي تدعم زاوية 360 درجة، ومساعد Alexa الرقمي.

أطلقت شاومي Smart Camera C200 في سوق ألمانيا بمجموعة من المواصفات المميزة التي تشمل دعم التدوير الأفقي بزاوية 360 درجة، والرأسي بزاوية 106 درجة.

كما تتميز الكاميرة بقدرة على تسجيل بدقة 1080 بيكسل، وأيضاً بث مباشر للفيديو، كما تدعم الكاميرة عرض محتوى الفيديو عبر تطبيق Xiaomi Home على الهاتف أو الأجهزة المتصلة.

من جانب أخر تدعم Smart Camera C200 مساعد جوجل الرقمي، وتضم كاميرة full HD بدقة 2 ميجا بيكسل، بدعم WDR مع عرض كامل لمحيط المنزل.

كما تدعم الكاميرة العمل في الظلام أو الإضاءة المنخفضة بفضل دعم الأشعة تحت الحمراء بواجهة 940 نانومتر، أيضاً لا تدعم التوهج لدعم مهام التخفي بشكل جيد.

أيضاً ترتكز الكاميرة على تقنية الذكاء الإصطناعي لإدراك وجود أشخاص في المحيط وبدء التتبع التلقائي، كما يمكن تثبيت الكاميرة بأكثر من طريقة حيث تدعم التثبيت على الحائط، أو على سطح المكتب.

وتعمل الكاميرة في درجة حرارة تتراوح بين 10 درجة مئوية و 40 درجة مئوية، إلا أن الكاميرة لا تدعم مقاومة الماء، بينما تأتي بميزة دعم تشفير H.265، وضغط الملفات بنسبة 50%.

كما تضم الكاميرة ميكروفون لدعم الإتصال في الإتجاهين، وتدعم أيضاً الإقتران بأنظمة Google Home وAlexa، وتتوفر Xiaomi Smart Camera C200 في سوق ألمانيا بسعر 40 يورو أو 43 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *