الحاسبات والأجهزه اللوحيه

تفاصيل مواصفات وتصميم Galaxy Book 3 قبل الإعلان الرسمي

تستعد العملاق الكوري سامسونج لإطلاق سلسلة أجهزة Galaxy Book 3 في الحدث المقرر عقده غداً، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات وتصميم Galaxy Book 3 قبل الإعلان المرتقب.

أوضحت التسريبات التي جاءت من “SnoopyTech” مواصفات الإصدار الرئيسي من سلسلة أجهزة Galaxy Book 3، كما أكدت الصور المسربة على أن الجهاز يضم عدد من المنافذ حيث يأتي في الجانب الأيسر منفذ HDMI، ومنفذ USB 3.2، ومنفذ USB C.

وفي الجانب الأيمن يأتي جهاز Galaxy Book 3 بمنفذ USB A، وفتحة لبطاقة microSD، مع مدخل 3.5مم للسماعات، ويتوفر للمستخدم إختيارات في إضافة ذاكرة SSD خارجية أو بطاقة سعة خارجية حتى سعة 1 تيرابايت.

كما يتميز Galaxy Book 3 بحجم 15.6 إنش وجودة عرض Full HD، أيضاً تقدم سامسونج هذا الإصدار بالجيل 13 من معالجات إنتل، على أن يضم النموذج الرئيسي معالج Core i5.

يذكر أن سامسونج تقدم أعلى رقاقات إنتل من الجيل 13 في أجهزة Galaxy Book 3 Pro، وGalaxy Book 3 Pro 360، وأيضاً Galaxy Book 3 Ultra.

أيضاً من المقرر أن يتميز جهاز Galaxy Book 3 بوزن 1.56 كجم، وتصميم مميز بسماكة 15.4مم، لذا نترقب الحدث الرسمي غداً لمزيد من التفاصيل حول سلسلة Galaxy Book 3.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *