تقنيات متفرقة

الكشف عن مواصفات هاتف Oppo Reno 8T… والإطلاق يبدو وشيكًا

من المتوقع أن تطلق شركة Oppo هواتفها الذكية Reno 8T 4G و Reno 8T 5G في السوق العالمية في وقت لاحق من هذا الشهر. وكشفت التقارير أن إصدار 5G يمكن أن يكون نسخة معدلة من OPPO A1 Pro 5G، والذي يتوفر حصريًا في الصين.

والآن، شارك المسرب Snoopy Tech قائمة المواصفات الخاصة بـ Reno 8T 4G، إذ تشير المواصفات المسربة إلى أنه قد يتم إعادة تسميته باسم سلسلة هواتف OPPO F23 في الهند.


اعلان





سيصل هاتف Reno 8T بشاشة AMOLED بحجم 6.43 بوصة مع ثقب في الزاوية. وستوفر الشاشة دقة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة وميزة الحماية البصرية.

كما سيحتوي Reno 8T على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو. ومن الخلف، سيضم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 100 ميجابكسل وهي مدعومة بعدسة صغيرة بدقة 2 ميجابكسل، والتي شوهدت على أجهزة مثل Find X3 Pro وسلسلة OPPO F21، هذا وبالإضافة إلى مستشعر احادي اللون بدقة 2 ميجابكسل.

ووفقًا لقائمة Geekbench الخاصة بـ Reno 8T، سيصل الجهاز بمعالج Helio G99 من MediaTek مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. وقد يوفر الجهاز مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، وسيعمل بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة مستخدم ColorOS 13.

ستدعم بطارية الجهاز التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير شحن 33 واط. كما سيتم تضمين شاحن SuperVOOC بقوة 33 واط في حزمة البيع بالتجزئة الخاصة به.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *