الهواتف النقالة

هاتف Red Magic 8 Pro ينطلق برقاقة Snapdragon 8 Gen 2

أعلنت Nubia عن هاتف الألعاب Red Magic 8 Pro الذي ينطلق برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2 للأسواق العالمية.

يتميز هاتف Red Magic 8 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض FHD+، وسطوع 1300 nit، ومعدل تحديث 120Hz، كما تضم الشاشة مستشعر للكاميرة الأمامية أسفل الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل.

وينطلق الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2 وذاكرة عشوائية 12 أو 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت.

ويضم الإطار الأيسر من هاتف Magic 8 Pro زر التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوتيات، بينما تأتي مفاتيح التحكم في تشغيل الألعاب في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، والتي تأتي بشريط للتمرير باللون الأحمر.

أيضاً يضم الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تأتي بتصميم رأسي، وتتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

ويدعم الهاتف نظام تبريد ICE 11 والذي يتضمن الجرافين، ولوحة تبريد حرارية، مع صندوق هوائي من الألومنيوم، وأيضاً مروحة تربو، وجل، مع ملف نحاسي، مبرد توربيني، وأيضاً جرافين تحت الشاشة.

كما ينطلق Red Magic 8 Pro بقدرة بطارية 6000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، أيضاً يتميز الهاتف بواجهة Red Magic 6 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 13.

وفي النظام الصوتي تدعم Nubia هذا الإصدار بمكبرات صوتية مزدوجة، مع 3 ميكروفونات، ومحرك X-Axis، ويدعم الهاتف الإتصال بتقنية البلوتوث 5.3، وWi-Fi 7، ويأتي بمنفذ USB C، ومدخل 3.5مم للسماعات، ويتوفر النموذج الرئيسي من Red Magic 8 Pro بسعر 649 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *