الهواتف النقالة

مواصفات OnePlus Nord CE 3 تؤكد على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل

إستعرضت أحدث تسريبات مصورة للقطات شاشة هاتف OnePlus Nord CE 3 تفاصيل مواصفات الهاتف بشكل كامل، والتي تؤكد على أن وان بلس تدعم هذا الإصدار بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل.

تستعد شركة وان بلس لكشف النقاب عن إصدار جديد من هواتف الشركة المتوسطة بعنوان Nord CE 3، ولقد شغل هذا الإصدار عدد من التسريبات بالفعل خلال الفترة الماضية، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن تفاصيل دقيقة حول مواصفات الهاتف.

وتوضح لقطات الشاشة أن هاتف Nord CE 3 يأتي برقاقة معالج Snapdragon 695، كما يضم الهاتف مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل.

كما تؤكد التسريبات المصورة على أن الهاتف يضم شاشة LCD بحجم 6.7 إنش، ودقة 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 120Hz، كما تدعم الشاشة محتوى HDR10.

أيضاً تؤكد التسريبات على أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR4X، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت.

وينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 13، مع واجهة Oxygen OS، وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي في الحلقة الأولى بدقة 108 ميجا بيكسل، بينما تضم الحلقة الثانية اثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل على أن يدعم أحد المستشعرات لقطات portrait بخلفية ضبابية.

يذكر أن التسريبات السابقة تؤكد على أن هاتف Nord CE 3 يأتي بكاميرة سيلفي في ثقب يتوسط الشاشة، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الإعلان الرسمي المرتقب لهذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *