تقنيات متفرقة

جهاز العرض المنزلي BenQ GV11 LED يأتي بتصميم صغير الحجم مع Android TV 10

أطلقت BenQ في السوق الهندي أحدث أجهزة العرض المنزلي BenQ GV11 LED الذي يأتي بتصميم يدعم التنقل السريع، كما يأتي مع Android TV 10.

يأتي جهاز العرض الذكي BenQ GV11 LED بتصميم دائري صغير الحجم، ويتميز بعدسات قابلة للتدوير بزاوية 135 درجة، أو الإمالة بشكل رأسي حيث يمكن إسقاط الصورة على الحائط، أو الشاشات أو حتى الأسقف.

أيضاً ينطلق جهاز BenQ GV11 LED بشهادة معتمدة من جوجل لدعم المستخدم بالدخول إلى أكثر من 5000 من خدمات بث المحتوى عبر جوجل بلاي.

من جانب أخر يدعم جهاز العرض الإتصال عبر منفذ HDMI، و USB-A، وتقنية البلوتوث 4.2، كما يأتي جهاز العرض بنظام صوتيات يتضمن مكبر بقدرة 5W ويدعم زاوية 270 درجة مع معايير treVolo للصوتيات، كما يدعم تصميم الجهاز إنتاج bass في الصوتيات بتوازن أعلى.

ويدعم BenQ GV11 سطوع 200 ANSI، وتباين 100000:1، كما يأتي بعمق ألوان 24بت، ويدعم الجهاز عمر إفتراضي يصل إلى 20000 مرة من التشغيل.

كما يأتي الجهاز بنظام DLP، وإستجابة سريعة عند 51 مللي من الثانية، أيضاً سيتوفر للمستخدم في هذا الإصدار عدد من أنماط العرض والتي تتضمن ساطع و سينمائي و نهاري والألعاب وغرفة المعيشة وأيضاً نمط رياضي.

ويتميز BenQ GV11 بوزن 1 كجم، مع ميزة العرض اللاسلكي، ويدعم Google cast، ويتوفر الجهاز بسعر 465 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *