الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تستعد لإطلاق جهاز MacBook Air بحجم 15 إنش هذا العام

تستعد شركة ابل لإطلاق إصدار جديد من سلسلة أجهزة MacBook Air بحجم 15 إنش في وقت لاحق هذا العام.

بدأت ابل خلال الفترة الماضية في تطوير جيل جديد من سلسلة أجهزة MacBook Air، حيث أشارت التقارير إلى أن ابل تخطط لإطلاق اثنان من الإصدارات الجديدة التي تأتي بحجم 12 و15 إنش.


اعلان





ولقد أوضح تقرير جديد من المحلل “Mark Gurman” أن ابل لن تقدم الإصدار المميز بحجم 12 إنش من أجهزة MacBook Air هذا العام، على أن تقدم الإصدار المميز بحجم 15 إنش فقط هذا العام.

ولقد أوضح “Ross Young” في تقرير سابق أن ابل تبدأ الإنتاج الضخم للشاشات المميزة بحجم 15.5 إنش لجهاز MacBook Air في الربع الأول من 2023، لذا من المتوقع أن ينطلق الجهاز بشكل رسمي في ربيع هذا العام.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن MacBook Air لن يأتي بأي تغيير في التصميم هذا العام، حيث قامت ابل بتحديث تصميم MacBook Air مؤخراً بالفعل، لذا ينطلق الإصدار القادم من السلسلة بنفس لغة التصميم.

أيضاً من المتوقع أن يضم الجهاز رقاقة M2 أو رقاقة M2 Pro التي لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الآن، ومن المتوقع أن تعلن ابل عن الإصدارات الجديدة من رقاقات المعالج قريباً.

يذكر أن التقرير يوضح أن جهاز MacBook Air بحجم 12 إنش لا يظهر في أي خطط قريبة لشركة ابل، لذا قد لا تقدم ابل هذا الإصدار في 2024 كما هو متوقع.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *