تقنيات متفرقة

إعلان تشويقي لإصدارات شاومي القادمة من Redmi Watch 3 وRedmi Band 2 وRedmi Buds 4 Lite

تستعد شركة شاومي لإطلاق Redmi Watch 3 وRedmi Band 2 وRedmi Buds 4 Lite خلال الحدث المقرر عقده في 27 من ديسمبر، ولقد شاركت العملاق الصيني إعلان تشويقي يوضح تصميم هذه الإصدارات.

تقدم شركة شاومي خلال الحدث المقرر عقده في 27 من ديسمبر سلسلة هواتف Redmi K60، إلى جانب إصدار الشركة الخاص Redmi Note 12 Pro Speed.

ولقد كشف إعلان تشويقي نشر اليوم مزيد من المنتجات المرتقب الإعلان عنها خلال الحدث، والتي تتضمن ساعة Redmi Watch 3 الذكية، وسوارة Redmi Band 2، إلى جانب سماعة Redmi Buds 4 Lite اللاسلكية.

ولقد شاركت Redmi الإعلان التشويقي على حساب الشركة الرسمي على شبكات التواصل الإجتماعي، حيث تظهر ساعة Redmi Watch 3 الذكية بزر للتحكم في الجانب الأيمن من إطار الساعة الذكية، كما تظهر بسوارة معصم باللون الأخضر وإطار مميز بتصميم مسطح.

كما تظهر سوارة Redmi Band 2 الذكية في الإعلان التشويقي بتصميم مستطيل يحاكي Xiaomi Band، بينما يكشف الإعلان التشويقي عن سماعة Redmi Buds 4 Lite اللاسلكية التي تتميز باللون الأسود والأخضر.

ومن المتوقع أن تنطلق هذه المنتجات للأسواق بمستوى تسعير متوسط على غرار إصدارات Redmi السابقة، لذا نترقب الحدث الرسمي الذي ينطلق خلال أيام لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *