الهواتف النقالة

Vivo تستعد لإطلاق سلسلة Vivo X90 للأسواق العالمية في 31 من يناير

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن إعلان تشويقي يؤكد على موعد إطلاق سلسلة Vivo X90 للأسواق العالمية في 31 من يناير العام المقبل.

شارك “Techno Ankit” تغريدة على منصة تويتر كشف من خلالها عن موعد إنطلاق سلسلة Vivo X90 في الأسواق العالمية.

ولقد قدمت سلسلة هواتف Vivo X90 في السوق الصيني خلال الشهر الماضي، ومن المتوقع أن تقدم Vivo للأسواق العالمية أيضاً كلاً من الإصدار الرئيسي مع Vivo X90 Pro وأيضاً Vivo X90 Pro Plus.

أيضاً من المقرر أن يكون هاتف Vivo X90 Pro Plus أول هواتف Vivo التي تنطلق للأسواق العالمية برقاقة Snapdragon 8 Gen 2.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن سلسلة Vivo X90 تأتي للأسواق العالمية بالمواصفات ذاتها التي قدمت للنماذج المخصصة للسوق الصيني.

وتتميز هواتف Vivo X90 بشاشة AMOLED مع ثقب يتوسط الشاشة للكاميرة الأمامية وحجم 6.78 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، كما تدعم الهواتف تقنية HDR10+، ومستشعر للبصمة.

كما يتميز الإصدار الرئيسي بدقة عرض 1.5K، بينما يأتي إصدار X90 Pro Plus بجودة عرض QHD+ مع كاميرة مميزة بتصميم دائري.

وتقدم الشركة هاتفي Vivo X90 وX90 Pro بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل وزوايا عرض فائقة الإتساع، ويأتي المستشعر الثالث في الإصدار الرئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل بينما يأتي إصدار Pro بمستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل وعدسات telephoto.

أيضاً يضم هاتفي Vivo X90 وX90 Pro رقاقة معالج Dimensity 9200، بينما يأتي هاتف Vivo X90 Pro Plus برقاقة Snapdragon 8 Gen 2.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *