تقنيات متفرقة

Redmi تقدم Redmi Watch 3 و Band 2 و Buds 4 Lite بألوان مختلفة

قدمت شاومي اليوم هواتف الفئة العالية Redmi K60 مع هاتف الفئة المتوسطة الجديد Redmi Note 12 Pro. وفي نفس الوقت، قدمت الشركة ايضًا ثلاثة أجهزة قابلة للارتداء؛ Redmi Watch 3 مع و Band 2 و Buds 4 Lite بألوان خيالية واسعار منخفضة.

جميع الأجهزة متاحة للشراء في الصين.

تأتي ساعة Redmi Watch 3 مزودة بشاشة AMOLED مربعة الشكل يبلغ حجمها 1.75 بوصة. ويحتوي هيكل الساعة على جوانب مسطحة، على غرار الاتجاه الحالي في الهواتف الذكية، ويوجد زر واحد صلب على الجانب.

تأتي Redmi Watch 3 بسعر 499 يوان صيني وهي متاحة باللون الأسود أو الأبيض على الرغم من وجود ثلاثة أحزمة ملونة لمزيد من التخصيص تكلفتها 69 يوان صيني إضافي.

ومن ناحية أخرى، أطلقت الشركة Redmi Band 2 بشاشة ذات حجم 1.47 بوصة. لا يدعم هذا الجهاز مكالمات البلوتوث ولكنه لا يزال يقدم ميزات رائعة مثل قياس الأكسجين في الدم ومتعقب الدورة الشهرية للسيدات.

هناك أكثر من 30 وضعًا للتمرين، ويمكن للبطارية أن تعيش ستة أيام بشحنة واحدة مع الاستخدام الكثيف أو 14 يومًا تقريبًا مع الاستخدام “العادي”.

تبلغ تكلفة الجهاز 159 يوانًا صينيًا حتى نهاية عام 2022، ثم سيقفز سعرها إلى 169 يوان صيني. وهناك ستة خيارات للألوان: الأخضر الفاتح، والذهبي الوردي، والأسود، والأزرق الفاتح، والأخضر الداكن، والأبيض.

أما عن السماعات اللاسلكية Buds 4 Lite، فهي تأتي مزودة بمحرك 12 ملم لصوت عميق مع وظيفة تقليل الضوضاء أثناء المكالمات. تزن كل سماعة 3.9 جرام فقط، ويوفر الجهاز كله ما يصل إلى 20 ساعة من عمر البطارية.

تشمل المواصفات الأخرى اتصال Bluetooth 5.3 ودعم IP54 لمقاومة الماء والغبار.

تأتي Redmi Buds 4 Lite باللونين الأبيض والأسود والبرتقالي والأخضر، ويبلغ سعرها 139 يوان صيني حتى نهاية العام؛ بعد ذلك سيتغير إلى 149 يوان صيني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *