تقنيات متفرقة

Oppo تعلن عن OHealth H1 ورقاقة MariSilicon Y ونظارة Air Glass 2

أعلنت شركة Oppo خلال فعاليات Inno Day 2022 الذي انطلق اليوم عن أحدث التقنيات المطورة من الشركة التي تتضمن جهاز OHealth H1 ورقاقة MariSilicon Y ونظارة Air Glass 2.

كشفت Oppo اليوم عن أحدث الشرائح المطورة من الشركة، وعلى عكس الإصدار السابق من الشرائح MariSilicon X الذي إستهدف معالجة الصور، تأتي رقاقة MariSilicon Y اليوم لدعم المستخدمين بنظام للصوتيات عبر البلوتوث في رقاقة.

وتعد رقاقة MariSilicon Y أولى الشرائح التي تأتي بتقنية N6RF المتقدمة للمعالجة، والتي تعمل على زيادة النطاق الترددي للبلوتوث بنسبة 50% مقارنة بالتقنيات التقليدية لتقنية البلوتوث.

أيضاً من المقرر أن تدعم الشريحة نقل الصوتيات عبر البلوتوث بآداء ثابت ودون أن يتم فقدان الإشارة عند 24 بت / 192 كيلو هرتز، لذا سيكون لشركة Oppo الريادة في جلب هذه التقنية في شريحة.

أيضاً أعلنت Oppo خلال الحدث اليوم عن جهاز OHealth H1 health المخصص لمراقبة نسبة الأكسجين في الدم.

ويدعم أيضاً مراقبة تخطيط القلب، كما يعمل الجهاز على الكشف عن أصوات القلب والرئة التي يستمع إليها الطبيب غالباً بالسماعة الطبية، ويدعم الجهاز أيضاً رصد معدل ضربات القلب، وحرارة الجسم، وأيضاً حالة المستخدم أثناء النوم.

أيضاً أعلنت Oppo اليوم عن نظارة Air Glass 2 وهي أحدث إصدارات الشركة لتقنية الواقع المعزز، وتتميز بوزن 38 جرام، إلا أنها تأتي بتصميم قوي، كما تؤكد Oppo على أنها أول نظارة في العالم تأتي بعدسات”SRG-diffractive waveguide” التي طورت عبر شركة Oppo.

وتدعم العدسات في Oppo Air Glass 2 تصحيح الرؤية، ومن المتوقع أن يدعم إطار النظارة التخصيص بشكل أكبر، كما تأتي بميزة إجراء المكالمات، والترجمة في الوقت الفعلي، ودعم المستخدم بالمعلومات أثناء التنقل في الوقت الفعلي، مع ميزة تحويل الصوتيات إلى نصوص.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *