تقنيات متفرقة

موتورولا تؤكد على خططها لعقد حدث في 15 من ديسمبر

حددت موتورولا يوم 15 من ديسمبر لإنطلاق حدث جديد للشركة، حيث تشير التوقعات إلى خطط الشركة لكشف النقاب عن Moto X40 خلال الحدث.

تعقد موتورولا مؤتمرها القادم في منتصف الشهر الجاري في السوق الصيني، ولقد كشف الإعلان التشويقي الذي نشر اليوم على منصة Weibo عن خطط الشركة لإطلاق اثنان من الهواتف الذكية، كما يظهر أحد الهاتفين بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية.

من جانب أخر لم يوضح الإعلان التشويقي تفاصيل دقيقة حول العلامة التجارية التي ينطلق بها الهاتفين في الأسواق، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هاتف Moto X40 هو أحد الإصدارات المرتقبة.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن هاتف Moto X40 هو إصدار موتورولا الأول المميز برقاقة Snapdragon 8 Gen 2، حيث رصد الهاتف بالفعل في منصة AnTuTu برقاقة كوالكوم الجديدة.

كما كشفت التسريبات عن هاتف موتورولا بنموذج رقم XT2301-5 والذي يشار إلى أنه هاتف X40، ويضم هذا الإصدار شاشة بحجم 6.67 إنش بتصميم منحني، وجودة عرض FullHD+، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 8 و12 و18 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت.

أيضاً تكشف التسريبات عن دعم هاتف XT2301-5 بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تشمل مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما يضم الهاتف مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، ويتوفر الهاتف بنموذجين بقدرة مختلفة للبطارية، حيث يأتي النموذج الأول بقدرة بطارية 4950 mAh، بينما يضم النموذج الثاني بطارية بقدرة 4450 mAh، لذا نترقب حدث الشركة المقرر عقده في 15 من ديسمبر لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *