الهواتف النقالة

رصد هاتف Galaxy S22 FE المرتقب من سامسونج في تسريبات جديدة

تعود التسريبات لتسليط الأضواء على إصدار سامسونج القادم Galaxy S22 FE بعد أن أشارت عدد من التسريبات السابقة إلى أن سامسونج لن تقدم هذا الإصدار.

شغل هاتف Galaxy S22 FE عدد من التسريبات السابقة التي كشفت عن بعض تفاصيل المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار.

ولقد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن Galaxy S22 Fan يأتي برقاقة معالج MediaTek، كما أوضحت تغريدة نشرت على تويتر أن سامسونج تستعد للإعلان عن Galaxy S22 FE مع سماعة Galaxy Buds 2.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق Galaxy S22 FE خلال حدث Galaxy Unpacked الذي يعقد في الأول من شهر فبراير، والذي تقدم فيه الشركة أيضاً سلسلة Galaxy S23.

بينما أشارت تسريبات أخرى نشرت عبر (RGcloudS) إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق هاتف Galaxy S22 FE مع جهاز Galaxy Tab S8 FE اللوحي في الجزء الثاني من حدث Unpacked والذي ينطلق بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي عن سلسلة Galaxy S23.

ويوضح مصدر التسريبات الأخير أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy S2 FE للأسواق كبديل لهاتف Galaxy A74، حيث قامت سامسونج بإلغاء خططها لإطلاق هذا الإصدار.

أيضاً من المتوقع وفقاً للتسريبات الجديدة أن ينطلق هاتف Galaxy S2 FE برقاقة معالج Exynos 2300، ومستشعر سامسونج ISOCEL HM6 المميز بدقة 108 ميجا بيكسل.

من جانب أخر تقدم سامسونج جهاز Galaxy Tab S8 FE اللوحي أيضاً برقاقة Exynos 2300، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الحدث المقرر عقده العام المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *