الهواتف النقالة

تفاصيل جديدة حول هاتف سوني المرتقب Sony Xperia 1 V

كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول هاتف سوني المرتقب Sony Xperia 1 V، حيث تشير التسريبات إلى أن الهاتف يجمع بين التسعير والمواصفات الجيدة.

إختلفت التفاصيل التي جاءت حول هاتف Xperia 1 2023 المرتقب من سوني حتى الآن، حيث أشارت تسريبات سابقة جاءت من “SumahoDigest” على منصة Weibo إلى إنخفاض تكلفة إنتاج هاتف Xperia 1 V، كما أكدت التسريبات على أن هذا الإصدار يأتي بسعر أقل من الإصدارات السابقة من السلسلة.

ولقد قدمت سوني هاتف Xperia 1 IV للأسواق بسعر أعلى بنسبة 68% مقارنة بسعر هاتف Xperia 1، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن الجيل القادم من السلسلة قد يأتي بمستوى تسعير جيد.

كما تشير بعض التسريبات إلى أن عدم زيادة مستوى تسعير هذا الإصدار قد يعود لعدم إضافة سوني الكثير من الترقيات في مواصفات الهاتف لذا لن ترتفع تكلفة الإصدار القادم عن المتوقع.

من جانب أخر تشير بعض التقارير إلى أن سوني قد تدعم هاتف Xperia 1 V بذاكرة LPDDR5X، وسعة تخزين UFS 4.0، أي ترقية عن إصدار الشركة السابق الذي جاء بذاكرة LPDDR5 وسعة UFS 3.1، بينما تتيح الترقية في الذاكرة دعم الإصدار المرتقب بسرعة تصل إلى 8533 ميجابت في الثانية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *