تقنيات متفرقة

تطبيق Find My على macOS 13.1 يضيف ميزة للعثور على أجهزة تعقب AirTags المفقودة

يضيف أحدث إصدار من macOS Ventura 13.1 beta تحسينًا مفيدًا لتطبيق Find My. قمع هذا التحديث، يمكنك الآن استخدام تطبيق Find My على جهاز Mac الخاص بك لإجراء اختبار اتصال بين الملحقات القريبة للمرة الأولى.

كان ذلك متاحًا في السابق فقط في Find My apps على أجهزة iPhone و iPad و Apple Watch.

تتوفر القدرة على اختبار اتصال ملحق بصوت ما على جهاز تعقب AirTag وعدد قليل من ملحقات الجهات الخارجية المختلفة. وفي الإصدارات السابقة من macOS، كان بإمكانك تشغيل صوت فقط على منتجات أبل مثل iPhone و AirPods. والآن، يوسع هذا التحديث هذه الميزة نفسها إلى AirTag وغيرها من أدوات تعقب عناصر Find My للمرة الأولى.

للعثور على هذا الخيار الجديد، افتح تطبيق Find My على جهاز Mac الخاص بك. ثم انقر فوق علامة التبويب “العناصر” وانقر فوق الملحق الذي تحاول تحديد موقعه. ومن هناك، سترى جميع الخيارات المعتادة لتحديد العنصر الخاص بك، بما في ذلك خيار “تشغيل الصوت” الجديد.

سيؤدي النقر فوق هذا إلى تشغيل صوت على هذا الملحق، تمامًا كما يحدث في iPhone و iPad و Apple Watch.

وبالإضافة إلى AirTags، هناك ايضًا عدد قليل من أدوات تعقب العناصر التابعة لجهات خارجية والتي تدعم شبكة Find My. يأتي عدد قليل من الخيارات الأكثر شهرة من Chipolo، بما في ذلك Chipolo Card Spot. هذا جهاز تعقب بحجم بطاقة الائتمان يعمل حصريًا مع تطبيق Find My من أبل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *