تقنيات متفرقة

تطبيق واتسآب يعمل على تحسين مكالمات الفيديو مع دعم المزيد من الأشخاص

أعلن تطبيق المراسلة الشهير WhatsApp اليوم عن العديد من التحسينات على وظيفة مكالمات الفيديو والصوت بالتطبيق، إذ ستجعل هذه التحسينات واتسآب على قدم المساواة مع الأنظمة الأساسية الأخرى التي تدعم مكالمات الفيديو.

تدعم ميزة مكالمات الفيديو عبر WhatsApp على الأجهزة المحمولة الآن ما يصل إلى 32 شخصًا، أي أربع مرات أكثر من الحد السابق لثمانية أشخاص.

يدعم تطبيق FaceTime الخاص بشركة أبل مكالمات الفيديو لـ 32 شخصًا، لذلك سيكون بإمكان WhatsApp الآن التنافس بشكل أفضل مع FaceTime‌ لمحادثات الفيديو الجماعية الكبيرة.

سيؤدي الضغط ضغطة طويلة على أحد المشاركين في المكالمة إلى تكبير موجز الصوت أو الفيديو بحيث يمكنك كتم صوت الأشخاص على أساس كل حالة على حدة أو إرسال رسائل إليهم بشكل خاص، وهناك الآن خيار لمشاركة رابط مكالمة مع الأشخاص، وهو أمر موجود أيضًا “FaceTime”.

وهناك إشعارات جديدة أثناء المكالمة لتنبيه المستخدمين عندما ينضم شخص جديد إلى مكالمة، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم الكاميرا مغلقة، تكون أشكال الموجة ملونة أكثر لتسهيل رؤية من يتحدث.

يقوم WhatsApp أيضًا باختبار ميزة الصورة داخل الصورة على نظام iOS، والتي تتيح لمستخدمي WhatsApp القيام بمهام متعددة واستخدام تطبيقات أخرى أثناء البقاء في مكالمة فيديو. سيتم طرح هذه الميزة على نطاق أوسع في عام 2023.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *