الهواتف النقالة

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم جديد لهاتف Oppo Reno10 Pro Plus القادم

قدمت Oppo سلسلة هواتف Reno9 في السوق الصيني خلال شهر نوفمبر الماضي، واليوم بدأت التسريبات في الكشف عن الملامح الأولى لهاتف Reno10 Pro Plus القادم.

جاءت أحدث التسريبات المصورة عبر “Digital Chat Station” لتقدم نظرة حول تصميم Reno10 Pro Plus الذي يتميز بتصميم جديد لوحدة الكاميرة.

وتشير التسريبات المصورة إلى أن هاتف 10 Pro Plus يضم عدسات periscope، كما تأتي وحدة الكاميرة بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة التي تتميز بتصميم مربع.

من جانب أخر يظهر هاتف Reno10 Pro Plus في الصور بتصميم مسطح في الشاشة، كما تأتي كاميرة السيلفي في ثقب يتوسط الشاشة.

أيضاً يضم الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، كما تظهر اثنان من المستشعرات بتصميم تقليدي، بينما يأتي المستشعر الثالث بعدسات periscope في الجزء السفلي من وحدة الكاميرة، أيضاً تظهر عبارة “Powered by MariSilicon” بشكل ضبابي على وحدة الكاميرة.

ولقد قدمت Oppo الإصدارات السابقة من سلسلة Reno دون التركيز بشكل كبير على ترقية كاميرة  telephoto، ويعود ذلك لتركيز الشركة على خفض مستوى تسعير الهواتف، لذا تشير بعض التوقعات إلى أن المستشعر الثالث المميز بعدسات مربعة قد يعود إلى كاميرة macro بدقة 2 ميجا بيكسل على غرار هواتف Redmi K60 وRedmi K60 Pro.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن Oppo تطلق سلسلة Reno10 خلال 5 إلى 6 أشهر، كما تشير بعض التوقعات إلى أن Oppo تطلق Oppo Reno10 Pro Plus في شهر أبريل من العام المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *