الأكسسوارات والسماعات

تسريبات مصورة تؤكد على تصميم سماعة OnePlus Buds Pro 2 اللاسلكية القادمة

تستعد شركة وان بلس لإطلاق سماعة OnePlus Buds Pro 2 اللاسلكية في حدث يعقد في 7 من فبراير، ولقد أكدت أحدث التسريبات المصورة على تصميم السماعة اللاسلكية قبل الحدث الرسمي.

قدمت شركة وان بلس سماعة OnePlus Buds Pro العام الماضي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، مع تصميم أنيق، ومستوى جيد من جودة للصوتيات.

وتستعد شركة وان بلس لإطلاق الجيل الجديد من السماعة اللاسلكية OnePlus Buds Pro 2، والتي تظهر في التسريبات المصورة بتصميم يحاكي الإصدار الأول مع بعض التغييرات الطفيفة.

ومن المقرر أن تكشف وان بلس عن سماعة OnePlus Buds Pro 2 خلال حدث OnePlus 11 الذي يعقد في 7 من فبراير، وتشمل التغييرات المقدمة من وان بلس في تصميم السماعة ثقوب للميكروفونات في جذع السماعة والذي يظهر في الصور بحجم أكبر مقارنة بفتحات الميكروفون في الإصدار السابق.

وتظهر السماعة اللاسلكية في التسريبات المصورة باللون الأخضر Arbor بتصميم أنيق، ومن المتوقع أن تتوفر السماعة بإختيارات أكثر في الألوان عند الإعلان الرسمي.

من جانب أخر يظهر شعار Dynaudio على تصميم السماعة اللاسلكية، لذا تشير التوقعات إلى أن شركة وان بلس تتعاون مع Danish audio لتطوير هذا الإصدار بصوتيات أعلى جودة.

وتأتي حافظة OnePlus Buds Pro 2 بتصميم نهائي لامع يضم شعار وان بلس في الجزء العلوي، كما أشارت تقارير سابقة أن السماعة اللاسلكية تأتي محرك تشغيل مزدوج 11مم و6مم، كما تدعم إلغاء الضوضاء النشطة حتى 45 ديسيبل، وتدعم تشفير LHDC 4.0، كما تدعم صوتيات متعددة الإتجاهات.

أيضاً من المقرر أن تستمر السماعة بعمر شحن يصل إلى 9 ساعات من التشغيل، أو 36 ساعة مع الحافظة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *