تقنيات متفرقة

جوجل تؤكد رسمياً على خططها للإعلان قريباً عن هواتف Pixel 3a

أكدت عملاق البحث على خططها للإعلان الرسمي قريباً عن إصدارها المتوسط من الهواتف الذكية Pixel 3a وذلك من خلال تفاصيل رسمية رصدت على متجر جوجل على شبكة الإنترنت.

Google store Pixel 3a

 

رصد خلال الفترة الماضية جهاز Nest Hub Max المقرر الإعلان عنه قريباً من جوجل، والذي كشف عنه عن طريق الخطأ على متجر جوجل الرسمي على شبكة الإنترنت، واليوم رصد أيضاً هاتف عملاق البحث المرتقب Pixel 3a وهو إصدار جوجل المتوسط، حيث نشرت تفاصيل حول الهاتف في متجر جوجل.

وقد ظهرت تفاصيل حول حافظة هاتف Pixel 3a التي تأتي بتصميم من النسيج، كما ظهر كلاً من هاتفي  Pixel 3a و 3a XL في متجر جوجل بلاي برمزي Sargo وBonito.

Pixel 3a

وقد كشف أيضاً عن بعض تفاصيل مواصفات الهواتف المنتظرة، حيث يضم كلا الهاتفين ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، بينما يأتي هاتف 3a XL بدقة عرض 1080 في 2220 بيكسل، بكثافة عرض 440 بيكسل لكل إنش، وينطلق هاتف Pixel 3a بدقة عرض 1080 في 2160 بيكسل بكثافة عرض 400 لكل إنش.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Pixel 3a بحجم شاشة 5.6 إنش، بينما يأتي هاتف 3a XL بحجم شاشة 6 إنش، على أن يتم الكشف عن إصدارات جوجل المتوسطة من الهواتف الذكية خلال مؤتمر I/O الذي يعقد في 7 من شهر مايو المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *