الحاسبات والأجهزه اللوحيه

منظمة المستهلك توصي بحاسبات الماك بوك برو الجديدة

مازالت إصدارات ابل من أجهزة MacBook Pro من أقوى أجهزة notebook في الأسواق حتى الآن، وبالرغم من بعض العقبات التي مرت بها إصدارات ابل الأخيرة، إلا أنها استطاعت أن تكون الأجهزة المرشحة في النهاية من منظمة المستهلك.

اختبرت أجهزة ابل الأخيرة MacBook Pro بعض المخاوف التي تتعلق بعمر بطارية الجهاز، وكانت تلك المخاوف قوية بحيث جاءت تقارير منظمة المستهلك سلبية في وقت مبكر جداً قبل بدء مراجعة وتقييم الأجهزة الجديدة، وللمرة الأولى MacBook Pro منذ إطلاق هذا الخط.

MacBook Pro

وفي استجابة سريعة من ابل، بدأت بالعمل على إصلاح مشكلة البطارية في أجهزة MacBook Pro، حيث ذكرت تقارير منظمة المستهلك أن عمر البطارية متفاوت بالنسبة للثلاثة أجهزة من MacBook Pro 13 مع اللوحة التي تعمل باللمس، والنموذج الثاني دون اللوحة التي تعمل بخاصية اللمس، إلى جانب جهاز MacBook Pro المميز بحجم 15 أنش.

إلا أن أبل وجدت تضارب في كيفية إجراء الاختبارات، كما ذكرت أن هذا ينتج عند حذف الذاكرة المؤقتة، إلا أن هذا السبب لا يعد سبب رئيسي لمثل هذا الخلل، ومن ثم طلبت أبل من CR إعادة الاختبار، ويبدو أن النتيجة لم تكن متوقعة من جميع الجوانب، حيث أن عمر البطارية ظهر بشكل غير متسق.

وقد وجدت أبل أن  الخلل مع رموز إعادة الشحن، كما أكدت شركة ابل أن التصحيح تم بالفعل، حيث سيكون على مقتني أجهزة  MacBook Pro تحميل البرنامج لتصحيح مشكلة البطارية على الوجه الأمثل،  ومع وجود برمجيات إعادة التصحيح، جاءت تقارير منظمة المستهلك لتوصي بجهاز MacBook Pro.

لذا إن كنت أحد مستخدمي جهاز MacBook Pro وأردت أن تقوم بتحميل البرمجيات الجديدة، عليك أن تقوم بالتسجيل في الاختبارات الإصدار التجريبي 10.12.3 من نظام macOS Sierra 16D25a.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *