تقنيات متفرقة

أبل تستبدل تطبيقات iTunes لنظام Windows بتطبيقات Music و TV و Devices

ستقوم أبل قريبًا بإلغاء iTunes من آخر نظام أساسي لها؛ Windows. فقد أعلنت مايكروسوفت أنها تضيف إصدارات معاينة لثلاثة تطبيقات جديدة من أبل؛ وهي Apple Music و Apple TV و Apple Devices، كجزء من إصدار معاينة Windows 11.

ستلبي Apple Music مكتبة الموسيقى المحلية لمستخدمين Windows بالإضافة إلى منحهم إمكانية الوصول إلى خدمة Apple Music المدفوعة.

وستقوم خدمة Apple TV بتجميع اشتراك Apple TV+ مع المحتوى الأصلي، بالإضافة إلى محتوى من Paramount + و AMC + و Showtime و Starz وغيرها. وستجد أيضًا أفلامك المشتراة من iTunes هنا وستتمكن من استئجار إصدارات جديدة.

ستتولى أجهزة أبل المزامنة مع أجهزة iPhone و iPad و iPod، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي المحلي والاستعادة وتحديثات برامج الطوارئ. تم نقل هذه الوظيفة إلى MacOS ‘Finder عند توصيل جهاز iPhone.

وهذا يجعل البودكاست والكتب هي الوظائف ذات المغزى الوحيدة لـ iTunes التي تم استبعادها من Apple Music والتلفزيون والأجهزة. ليس من الواضح ما إذا كانت أبل ستضيف هذه التطبيقات لاحقًا إلى التطبيقات الجديدة أم أنها تخطط لتطبيق رابع لها فقط.

تحذر مايكروسوفت من أن تثبيت أي من تطبيقات المعاينة الجديدة هذه سيؤدي إلى إيقاف iTunes على Windows، لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كان لديك مكتبة محلية كبيرة ومنظمة. وسيسمح لك إلغاء تثبيت التطبيقات الجديدة بتثبيت iTunes مرة أخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *