سوارة وساعات

ساعة Zeblaze Vibe 7 Pro الذكية تنطلق بعمر شحن 30 يوم

انطلقت ساعة Zeblaze Vibe 7 Pro الذكية بشكل رسمي اليوم بشاشة AMOLED، وعمر شحن يصل إلى 30 يوم وسعر 200 دولار تقريباً.

تتميز ساعة Zeblaze Vibe 7 Pro بشاشة AMOLED بحجم 1.43 إنش، كما تأتي الساعة الذكية بمميزات لتتبع نشاط وصحة المستخدم، أيضاً تدعم إجراء الإتصالات عبر تقنية البلوتوث.

أيضاً تأتي شاشة الساعة الذكية بدقة 466 في 466 بيكسل، كما تدعم سطوع بنسبة 1000 nit، وتدعم رصد معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم، وأيضاً تتبع حالة المستخدم أثناء النوم.

كما تضم الساعة الذكية رقاقة معالج Realtek 876E، أيضاً تدعم الشاشة نمط Always-on، وتدعم الساعة الذكية أيضاً مقاومة الماء عند عمق 30 متر، وأيضاً تأتي بمعايير IP69K.

من جانب أخر تعمل ساعة Vibe 7 Pro الذكية على تسجيل نشاط المستخدم في أكثر من نمط رياضي، وتدعم الساعة تقنية البلوتوث 5.1 التي تتيح إستقبال المكالمات أو إجراء المكالمات عبر الإتصال بالهاتف.

كما يتيح التطبيق المتصل بالهاتف إستقبال الإشعارات على الساعة الذكية، أيضاً يمكن إجراء أو رفض المكالمات الصوتية بميزة اللمس السريع.

أيضاً تأتي ساعة Zeblaze Vibe 7 Pro بمساعد رقمي، وتدعم المستخدم في تحديد موقع الهاتف، كما تتيح الساعة الذكية إستقبال توقعات الطقس، وتضم بطارية بقدرة 400mAh لعمر شحن يصل إلى 30 يوم، ومع الإستخدام المكثف يصل عمر الشحن إلى 14 يوم.

كما تنطلق Zeblaze Vibe 7 Pro بألوان الأسود والفضي، وتتوفر للأسواق العالمية عبر AliExpress بسعر 200 دولار تقريباً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *