الهواتف النقالة

رصد هاتف OPPO Find N2 Flip في قاعدة بيانات Geekbench

تعقد شركة Oppo مؤتمرها القادم في 15 من ديسمبر لكشف النقاب عن هاتف OPPO Find N2 Flip، ولقد رصد الهاتف من جديد في قاعدة بيانات Geekbench إستعداداً للإعلان المرتقب.

تستعد شركة Oppo لإطلاق إصدار جديد من الهواتف القابلة للطي Find N2 Flip، الذي يأتي بتصميم صدفي، كما تقدم هاتف Find N2 خلال الحدث.


اعلان





ولقد إستعرضت تسريبات Geekbench المواصفات الرئيسية لهاتف Find N2 Flip، حيث يظهر الهاتف بنموذج رقم PGT110، مع معالج ثماني الأنوية يتضمن 4 من الأنوية بسرعة 1.80GHz، وثلاثة من الأنوية بسرعة 2.85GHz، ونواة رئيسية بسرعة 3.20GHz، ومن المتوقع أن يكون المعالج Dimensity 9000 Plus، كما يضم المعالج كرت شاشة Mali-G710.

أيضاً يأتي OPPO Find N2 Flip بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 13 مثبت مسبقاً، ولقد سجل الهاتف في إختبارات الأنوية الأحادية 1306 نقطة، و4293 في إختبارات الأنوية المتعددة.

يذكر أن مقطع فيديو تشويقي كشف عن ملامح تصميم Find N2 Flip الذي يأتي بحواف نحيفة بزوايا دائرية، كما يضم مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف، ويأتي بفتحة SIM، وميكروفون، ومنفذ USB C في الجزء السفلي من إطار الهاتف.

كما تقدم Oppo الهاتف بمعالج الصور MariSilicon X Gen 2، مع شاشة خارجية مميزة بحجم كبير، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *