تقنيات متفرقة

جوجل تغلق “Duplex on the Web” للتركيز على صوت Duplex

أعلنت شركة جوجل أنها ستنهي Duplex on the Web، وهي مجموعة من الخدمات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تبسط عملية طلب الطعام وشراء تذاكر السينما والمزيد.

ووفقًا للإعلان المذكور على صفحة دعم جوجل، بدءًا من هذا الشهر، لن يتم دعم Duplex on the Web وميزات التشغيل الآلي الخاصة به.


اعلان





كشفت جوجل عن Duplex on the Web خلال مؤتمر مطوري Google I/O لعام 2019. وفي البداية، ركزت الخدمة على عدد قليل من حالات الاستخدام المحددة، مثل الوصول إلى موقع سلسلة دور السينما لملء تفاصيل المستخدم والتوقف المؤقت للمطالبة باختيارات مثل المقاعد.

امتدت Duplex on the Web تدريجيًا لتشمل كلمات المرور، مما يسمح للمستخدمين بتغيير كلمات المرور الضعيفة على الفور بالإضافة إلى الخروج من التجارة الإلكترونية، وتسجيل الوصول في الرحلة، والبحث عن الخصومات.

إذا لم تكن معتادًا على إرشادات الذكاء الاصطناعي المزدوجة من جوجل للمستخدمين الذين يطلبون تذاكر السينما عبر الإنترنت باستخدام المساعد في بلدان محددة، فإن هذه الوظيفة الجديدة تعتمد على تقنية Duplex الحالية التي يمكنها حجز حجوزات المطاعم عبر الهاتف.

ذكر موقع الدعم أيضًا أن “العرض” يتم التحكم فيه بواسطة معلمة Search Console. إذا كان موقعك يحتوي على ميزة Duplex on the Web ممكّنة في Search Console، فيمكن أن يعرض مساعد جوجل القيام بالمهام المدعومة لزوار الموقع.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *