الهواتف النقالة

ابل تعلن عن إطلاق برنامج لإصلاح شاشة iPhone 6 Plus

أعلنت شركة ابل عن إطلاق برنامج جديد لهاتف iPhone 6 Plus، تستهدف به معالجة عيوب الشاشة التي ظهرت لدى مقتني الهاتف في الفترة الأخيرة والتي عرفت في التقارير بTouch Disease.

اختبر مقتني هاتف iPhone 6 Plus خلال الفترة الماضية عيوب في شاشة الهاتف، تؤدي إلى عدم استقرار العرض في الشاشة، حيث سجلت عدة تقارير من مقتني الهاتف لهذا الخلل، واليوم تقدم ابل إصلاح لهذا الخلل من خلال برنامج بتكلفة 149$.

iphone-6-plus

وقد رصدت مشكلة Touch Disease في هواتف الأيفون 6 بلس التي تؤدي إلى عدم استجابة الهاتف لخاصية اللمس مع ظهور خط رمادي رقيق وغير مستقر في الجزء العلوي لشاشة الهاتف.

كما يقدم برنامج ابل الجديد معالجة لمشكلة الشاشة على أن يتم من خلال خدمة تصل إلى سعر 149$ من ابل، حيث أكدت الشركة على الموقع الرسمي على أن بعض من وحدات هاتف iPhone 6 Plus تواجه بالفعل هذا الخلل، إلا أن ابل أكدت أيضاً أن ظهور مثل هذا الخلل يرجع إلى سقوط الهاتف لأكثر من مرة على سطح صلب، أي أنه ليس من عيوب التصنيع.

أيضاً أشارت التقارير التي بدأت تنطلق على شبكة الأنترنت خلال من شهر أغسطس الماضي، أن وحدات هاتف iPhone 6 Plus معرضة لظهور هذا العيب بشكل سريع على شاشة الهاتف، إلا ان ابل أوضحت في تقرير لها أن بعض من وحدات هاتف iPhone 6 Plus تواجه هذه المشكلة التي تؤدي إلى عدم استقرار الشاشة أو عدم استجابة خاصية اللمس المتعدد.

لذا في النهاية سيكون عليك أن تحصل على خدمة ابل التي حددت بسعر 149$ إذا تعرض هاتفك لهذه المشكلة، كما أكدت على الاتصال بعملاء الشركة ممن قاموا بالدفع بالفعل للحصول على إصلاح للهاتف، لإعادة القيمة الزائدة عن السعر الذي تم تحديده لمعالجة المشكلة.

أيضاً من المقرر أن يتوجه العملاء لمنافذ البيع أو متاجر ابل المعتمدة للاتصال بالدعم الفني ومن ثم إرسال الهاتف المتضرر ليتم إصلاحه مقابل السعر الذي تم تحديده.

جدير بالذكر أن ابل تواجه بعض الدعاوي القضائية التي تتعلق بمشكلة شاشة هاتف iPhone 6 Plus، لذا نترقب خلال الفترة القادمة استجابة عملاء ابل حول الخدمة المدفوعة لإصلاح وحدات هاتف iPhone 6 Plus من عيوب الشاشة التي عرفت بTouch Disease.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *