الهواتف النقالة

تسريبات تستعرض أبعاد سلسلة هواتف Galaxy S23 القادمة

أوضحت أحدث التسريبات الإختلاف بين أبعاد إصدارات سامسونج القادمة من سلسلة هواتف Galaxy S23.

تستعد شركة سامسونج لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Galaxy S23 في حدث يعقد خلال شهر فبراير من العام المقبل، واليوم تعود التسريبات للكشف عن تفاصيل جديدة في مواصفات هذه الإصدارات.

وتتضمن سلسلة Galaxy S23 القادمة من سامسونج كلاً من الإصدار الرئيسي إلى جانب هاتف Galaxy S23 Plus، وأيضاً Galaxy S23 Ultra.

ولقد أوضحت التسريبات المصورة السابقة أن سامسونج تقدم هاتفي Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus بنفس لغة التصميم تقريباً، والذي يتميز بالكاميرة البارزة دون وحدة لضم العدسات، مع إعدادات ثلاثية في الكاميرة.

ويأتي إصدار Ultra بنفس التصميم العائم للكاميرة الخلفية مع عدد أكبر من المستشعرات مقارنة بالإصدارات الرئيسية.

كما تؤكد النماذج الأولية لسلسلة هواتف Galaxy S23 على أن هذه الإصدارات تحاكي Galaxy S22 مع تصميم جانبي أنحف، كما تظهر الهواتف بتصميم نحيف لحواف الشاشة، وأيضاً تصميم أطول مقارنة بالإصدارات السابقة من السلسلة.

أيضاً تؤكد الصور على أن هاتف Galaxy S23 Ultra يتميز بحجم أكبر، حيث يضم شاشة 6.8 إنش، ويأتي بفتحة لقلم stylus.

من جانب أخر يأتي هاتف Galaxy S23 بحجم شاشة 6.1 إنش، بينما يتميز S23 Plus بحجم شاشة 6.5 إنش، ويتميز إصدار Ultra بحواف محددة بتصميم مستطيل، أيضاً تتميز هواتف Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus بتصميم دائري من الزوايا.

ولقد أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن على أن Galaxy S23 Ultra يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل.

أيضاً تدعم سامسونج سلسلة هواتف Galaxy S23 برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديدة من كوالكوم والتي تأتي بتردد تشغيل أعلى في هذه الإصدارات، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *