تقنيات متفرقة

سيارة Porsche Taycan Turbo GT قد تدخل في منافسة مع Tesla Model S Plaid

من المتوقع أن يتم تجديد سيارة Porsche Taycan لعام 2024، فستتلقى سيارة السيدان الكهربائية تحديثًا بسيطًا في التصميم، مع مصابيح أمامية جديدة أكبر وتصميم مصد محدث قليلاً. ومن المتوقع أن يظل التصميم الخارجي والداخلي العام للسيارة كما هو، ومع ذلك، من المفترض أن تكون أرقام النطاق والقوة مماثلة للأرقام الحالية.

على الرغم من أنه من المتوقع أن تظل تشكيلة Taycan دون تغيير لعام 2024، إلا أنه يمكن إضافة إصدار جديد مع التحديث. فقد تم رصد مؤخرًا نموذج أولي مجنح من طراز تايكان يتحدى Nürburgring. ويشاع أن هذا الإصدار قد يكون Porsche Taycan Turbo GT.

ومن المتوقع أيضًا أن تستهدف سيارة Porsche Taycan Turbo GT مستويات أداء طراز Tesla Model S Plaid، والتي يمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 1.99 ثانية فقط.

ومن أجل الاقتراب من هذا المعيار أو حتى التغلب عليه، سيتم تجهيز Porsche Taycan Turbo GT على الأرجح بثلاثة محركات كهربائية يمكن أن تولد أكثر من 1000 حصان في المجموع.

ووفقًا للشائعات، يمكن التخطيط لإطلاق السيارة الرياضية الكهربائية في عام 2023 أو 2024، ومن شبه المؤكد أن تكلف السيارة الرياضية الكهربائية أكثر من 200 ألف دولار أمريكي، حيث أن Taycan Turbo S الحالية تبدأ بالفعل بسعر 187400 دولار أمريكي في الولايات المتحدة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *