تقنيات متفرقة

انستاجرام يطلق ميزة الجدولة داخل التطبيق للشركات والمبدعين

يعمل تطبيق انستاجرام على طرح جدولة النشر داخل التطبيق، مما يسمح لمستخدمين محددين بجدولة منشوراتهم مسبقًا دون الحاجة إلى استخدام Meta Creator Studio أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

فتمنح منصة مشاركة الصور والفيديو المملوكة لشركة Meta الشركات والمبدعين القدرة على جدولة مقاطع الـ Reels والصور لمدة تصل إلى 75 يومًا داخل التطبيق نفسه. واختبرت المنصة الميزة على مدار الأسابيع الماضية، مما أعطى نسبة صغيرة من المستخدمين إمكانية الوصول إلى الأداة، قبل هذا الإصدار الأوسع.

للوصول إلى الميزة، سيتعين على المستخدمين المؤهلين الانتقال إلى “الإعدادات المتقدمة” بعد إنشاء منشوراتهم ولكن قبل مشاركتها مع متابعيهم. ومن هناك، يمكنهم التبديل إلى “جدولة هذا المنشور” وتحديد الوقت والتاريخ الذي يريدون نشره فيه. ثم سيتعين عليهم العودة إلى المنشور الذي كانوا يقومون بإنشائه والنقر على “جدولة”.

ووفقًا لـ TechCrunch، يمكن رؤية المنشورات المجدولة في قسم “المحتوى المجدول” الذي يمكن الوصول إليه من خلال القائمة. قد تكون العملية أبسط، لكن الميزة تلغي الحاجة إلى استخدام موقع أو تطبيق Creator Studio المنفصل للحصول على تجربة أكثر سلاسة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *