الأكسسوارات والسماعات

vivo تكشف عن الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية vivo 3 Pro وvivo 3

أعلنت vivo في الحدث الذي عقد مؤخراً عن جيل جديد من السماعات اللاسلكية الذي يتضمن سماعات vivo 3 Pro وvivo 3 المميزة بجودة أعلى في الصوتيات، وآداء أفضل في إلغاء الضوضاء.

تقدم vivo سماعة vivo 3 Pro اللاسلكية الجديدة بميزة إلغاء الضوضاء النشطة بقدرة 49 ديسيبل، كما تدعم نطاق ترددي يصل إلى 4000Hz، وهي مميزات تدعم كفاءة أفضل في وضوح ونقاء الصوتيات، مع آداء جيد في الصوتيات ذات الترددات المتوسطة.


اعلان





من جانب أخر يأتي الإصدار الرئيسي من سماعات vivo اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، كما تدعم تردد 4000Hz، وتعمل على خفض الضوضاء بقدرة تصل إلى 48 ديسيبل.

أيضاً تدعم السماعات “aptX Lossless”بمعدل نقل صوتيات 1.2 ميجابت في الثانية، كما تضم السماعات مكبرات بنطاق عريض لدعم إعادة إنتاج الصوتيات بنطاق ترددي من 5Hz إلى 40kHz.

وتأتي السماعات بغشاء nano مركب ثلاثي الطبقات بحجم 12.2 مم، أيضاً تدعم السماعات تقنية البلوتوث 5.3، وصوتيات LE، مع دعم زمن إستجابة أقل عند 55 مللي ثانية.

أيضاً من بين المميزات التي تقدم من vivo في سماعات vivo 3 Pro وvivo 3 دعم صوتيات spatial بزاوية 360 درجة، مع ضبط مستوى إلغاء الضوضاء النشطة بشكل تلقائي بما يتوافق مع محيط المستخدم.

كما تدعم السماعات ميزة التسجيل الصوتي عالي الجودة لدعم مدوني الفيديو، ولهذه الميزة تدعم الشركة السماعات بعدد 3 من الميكروفونات في كل جهة من السماعة والتي تدعم أيضاً تقنية إلغاء الضوضاء.

وتتميز السماعات بالتحكم باللمس عبر جذع السماعات اللاسلكية الذي يتيح تشغيل أو الإيقاف المؤقت أو التحكم في مستوى الصوتيات من خلال حساسية اللمس في هذا الجزء.

كما تأتي سماعة vivo 3 بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات من التشغيل للسماعة فقط أو 40 ساعة من التشغيل مع الحافظة.

بينما يستمر إصدار Pro بعمر شحن يصل إلى 6.8 ساعة من التشغيل للسماعة فقط والذي يصل 30 ساعة من التشغيل مع الحافظة.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *