بيانات صحفية

علامة HONOR تكشف عن HONOR Magic Vs، الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي بالإضافة إلى سلسلة HONOR 80 في الصين

من خلال تصميم فائق الروعة، شاشة عرض ثورية وأداء منقطع النظير، يضع هاتف HONOR Magic Vs معايير جديدة كلياً للهواتف القابلة للطي

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن إطلاق هاتف HONOR Magic Vs وسلسلة HONOR 80 في الصين. يرتقي هاتف HONOR Magic Vs بمعايير الصناعة من خلال تقديم ابتكارات على مستوى التصميم، شاشة العرض، الأداء وتجربة المُستخدم، تجعله الرفيق المثالي للعمل والترفيه.

من خلال تمكين صناع المحتوى من جيل الشباب لإطلاق العنان لإبداعاتهم، تعد سلسلة HONOR 80 أحدث إضافة إلى سلسلة N-Series الشهيرة بتصاميمها الأنيقة، وتأتي بتحسينات فائقة في قدرات تصوير الفيديو والتصوير الفوتوغرافي.
تحدث السيد جورج زاو، الرئيس التنفيذي لشركة HONOR Device Co, Ltd.&quot “يسعدنا تقديم الجيل الجديد من هواتفنا القابلة للطي، هاتف HONOR Magic Vs، والذي يتضمن مجموعة من الابتكارات الثورية ويقدم تجربة مستخدم استثنائية في تصميم أنيق وعصري” كما أضاف قائلا “سيكون HONOR Magic Vs هو أول هواتفنا القابلة للطي من الفئة الرائدة سنقوم بطرحه في الأسواق العالمية ونحن على ثقة بإن الهاتف الجديد سيقدم ترقيات فائقة، كما سيغير نظرية الجميع حول العالم من طريقة استخدامهم لهواتفهم”.

هيكل قابل للطي رائد في الصناعة مع تصميم مُبتكر للمفصلة
بتصميم فائق الخفة والنحافة، يأتي هاتف HONOR Magic Vs بسُمك 12.9 ملم 1 عند طيه ووزن 261
جرام 2 فقط، مما يجعله أنحف هاتف قابل للطي في الوقت الحالي، بالإضافة إلى سهولة حمله نظراً لخفة وزنه.
يتميز هاتف HONOR Magic Vs أيضاً ببطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير 3 لاستخدام طوال اليوم، وهي
السعة الأكبر مقارنة ببطاريات الهواتف القابلة للطي من نفس الفئة المتوفرة حالياً في الأسواق.

بهدف تقديم تصميم أنيق ومتناغم، يأتي هاتف HONOR Magic Vs بهيكل متماثل وانسيابي، يمنحه مظهر رائد وأيقوني.
من أجل المساهمة في تخفيف وزن الهاتف بشكل أكبر، يأتي هاتف HONOR Magic Vs مع مفصلة فائقة
الخفة دون تروس تم تصميمها بعناية من خلال تقنية معالجة الصب لقطعة واحدة، والتي تعمل بشكل جذري على تقليل عدد المكونات المستخدمة في صُنع المُفصلة من 92 إلى 4 4 ، مع الحفاظ على متانة وقوة المُفصلة.
مصنوعة من مواد مستخدمة في صناعة الطائرات، يمكن لمفصلة هاتف HONOR Magic Vs تحمل طي
الهاتف لأكثر من 400,00 مرة 5 ، أي ما يعادل 10 سنوات من الاستخدام مع طي الهاتف 100 مرة يومياً، مما يخلق معيار جديد لتصميم الهواتف القابلة للطي.

1 يتميز هاتف HONOR Magic Vs بسُمك 12.9 ملم (شاشة مطوية) و6.1 ملم (شاشة غير مطوية). قد يختلف قياس المنتج باختلاف التكوين، عملية
التصنيع وطرق القياس.
2 تأتي البيانات من مختبرات HONOR. بناءً على أخف إصدار والذي يأتي بغطاء من الخلف مصنوع من الجلد النباتي. يزن الإصدار الزجاجي 267
جرام. الوزن الإجمالي يشمل البطارية. قد يختلف الوزن الفعلي باختلاف التكوين، عملية التصنيع وطرق القياس.
3 القيمة النموذجية. القيمة المُقدرة 4900 مللي أمبير.
4 تأتي البيانات من مختبرات HONOR. بالمقارنة مع HONOR Magic V، هاتف HONOR Magic Vs هو الجيل الأحدث.
5 تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

شاشة عرض كبيرة مزدوجة لتجربة مشاهدة استثنائية
بينما تأتي أغلب الهواتف القابلة للطي الحالية مع شاشة خارجية طويلة ونحيفة، يتميز هاتف HONOR Magic Vs بشاشة عرض قياس 6.45 إنش 6 عند طيه، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21:9 ونسبة شاشة إلى جسم الهاتف 7 تبلغ 90%، تتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى وإدخال النصوص بكل سهولة.

عند فتحه، يقدم HONOR Magic Vs تجربة شبيهة بالتابلت مع شاشة عرض داخلية فائقة الاتساع تبلغ 7.9 إنش، مثالية لأولئك الذين يرغبون بتعدد المهام بسلاسة والاستمتاع بمشاهدة محتواهم المُفضل على شاشة أكبر.

تدعم الشاشات في هاتف HONOR Magic Vs نطاق ألوان عريض DCI-P3 بنسبة 100% وتوفر ما يصل
إلى 1.07 مليار لون، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الألوان والمرئيات المذهلة
بوضوح فائق وألوان نابضة بالحياة. مع معدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هرتز 8 ، يمكن للمشاهدين ضمان الحصول على تجربة ترفيهية غامرة سواء أثناء مشاهدة الأفلام أو تصفح الويب أو اللعب.

بهدف توفير حلول لراحة العين بمستوى احترافي، تم تجهيز HONOR Magic Vs مع تقنية التعتيم الديناميكي والتي تعمل على ضبط سطوع الشاشة بطريقة ذكية وديناميكية لتقليل ارهاق العين بسبب قضاء فترات أمام شاشة الهاتف. يقدم HONOR Magic Vs أيضاً خاصية Circadian Night Display الجديدة كلياً، والتي تقوم بتقليل التأثير السلبي للضوء الأزرق ومساعدة المستخدمين على تحسين جودة نومهم خلال الليل والبقاء أكثر نشاطاً وإنتاجية خلال النهار.

كلا الشاشتان مجهزتان بتقنية 1920Hz PWM Dimming لتقليل وميض الشاشة، والضمان الحصول على تجربة مشاهدة مريحة في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.

التصوير الحاسوبي وتجربة صوتية مُحسنة
يتميز هاتف HONOR Magic Vs بنظام كاميرا ثلاثي يتألف من كاميرا رئيسية IMX800 بدقة 54 ميجابكسل، كاميرا رئيسية فائقة الاتساع وماكرو بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل للتقريب البصري حتى 3 مرات، تتيح للمستخدمين التقاط صور بغاية الروعة وبتفاصيل مُدهشة، وتقدم تجربة تصوير فوتوغرافي وفيديو على أعلى طراز.

بفضل نظام HONOR Image Engine المملوك لعلامة HONOR والمدعوم بالذكاء الاصطناعي، يتمتع هاتف HONOR Magic Vs بقدرات تصوير حسابية هي الأفضل في فئته، وينتج صوراً عالية الجودة من خلال جميع السيناريوهات.

أداء غير مسبوق طوال اليوم

يأتي الهاتف مدعوماً بمنصة Qualcomm® Snapdragon®8+ Gen 1 للهواتف المحمولة 9 ، ويقدم HONOR Magic Vs أداء رائد على أعلى المستويات.

من خلال الأداء المُحسن للـ GPU ووحدة المعالجة المركزية (CPU)، يوفر HONOR Magic Vs تجربة مُستخدم أسرع وأكثر سلاسة. تم تجهيز هاتف HONOR Magic Vs بذاكرة 6 مع تصميم الزاوية المستديرة الذي تم تطبيقه على الشاشة، يبلغ الطول القطري لكل من شاشة العرض الرئيسية والشاشة الخارجية 7.9 إنش و6.45 إنش على حدة، عند القياس وفقاً للمستطيل (قد تكون منطقة الرؤية أصغر قليلاً).
7 تأتي البيانات من مختبرات HONOR.

8 يدعم هاتف HONOR Magic Vs معدل تحديث يبلغ 90 هرتز مع الشاشة الغير مطوية (مفتوحة) و120 هرتز مع الشاشة المطوية.
9 Qualcomm و Snapdragon هما علامات تجارية مملوكة لعلامة Qualcomm، ومسجلين في الولايات المتحدة والدول الأخرى

وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت أو ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256/512 جيجابايت، مما يزيد من سرعة المعالجة بشكل عام وسعة التخزين.
يدعم هاتف HONOR Magic Vs الشحن السريع 10 من HONOR بقوة 66 واط، والذي يمكن من خلاله شحن الهاتف بنسبة 100% في غضون 46 دقيقة فقط 11.

مستوى آخر من الخصوصية والأمان
يأتي HONOR Magic Vs مزوداً بنظام أمان مزدوج (Trusted Execution Environment) شارك في تطويره
Qualcomm، يعمل على تقديم حماية على مستوى الأجهزة للمستخدمين، لتوفير أقصى درجات الحماية
والخصوصية. يعمل الهاتف بنظام MagicOS 7.0 القائم على نظام التشغيل Android 12، ويحتوي على مجموعة من المزايا الذكية والمتقدمة للمساعدة على تعدد المهام، وزيادة الإنتاجية إلى أقصى حد.

سلسلة HONOR 80: الرفيق المثالي لعشاق تصوير مدونات الفيديو تتضمن السلسلة الجديدة كل من HONOR 80 Pro و HONOR 80، لتنتقل بتجربة تصوير مدونات الفيديو باستخدام الهاتف إلى مستويات جديدة كلياً. تعمل ميزة AI Vlog Master الأولى في الصناعة على المساعدة في تحديد سيناريوهات التصوير بدقة واقتراح أفضل وضع للتصوير بما في ذلك العدسة الماكرو 12، الوضع الليلي 13، البورتريه،
الـ Solo Cut، الفيديوهات المتعددة، والفيديو HDR، للحصول على تجربة تصوير بمنتهى السلاسة من خلال سلسلةHONOR 80.

تم تجهيز السلسلة بـ HONOR Image Engine، وتقوم سلسلة HONOR 80 بتحسين معالجة الصور
وضبطها بحسب أوضاع الإضاءة، من أجل صور نابضة بالحياة في كل مرة.

علاوة على ذلك، تقدم سلسلة HONOR 80 تجربة تصوير استثنائية، بفضل الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 160 ميجابكسل، مع مستشعر كبير قياس 1/1.56 إنش مع 2.24 ميكرون يقوم بالتقاط المزيد من الضوء، وتقديم صور عالية الجودة بتفاصيل رائعة، حتى في البيئات ذات الإضاءة الخافتة.

يأتي هاتف HONOR 80 Pro مدعوماً بمنصة Qualcomm® Snapdragon®8+ Gen 1 للهواتف المحمولة 14، مع بطارية ضخمة سعة 4,800 مللي أمبير، ويعمل بنظام MagicOS 7.0 الجديد كلياً، ليقدم أداء بمستوى رائد والارتقاء بتجربة المستخدم.

الألوان، السعر والتوفر

يأتي هاتف HONOR Magic Vs بألوان تخطف الأنظار: البرتقالي، الأزرق السماوي والأسود 15 . وبتاريخ 23 نوفمبر سيتوفر الهاتف للطلب المُسبق في السوق الصيني بسعر يبدأ من 7,499 يوان.

10 يدعم الهاتف الحد الأقصى للشحن السلكي بقوة 66 واط، ويلزم استخدام شاحن HONOR بقوة 66 واط مع الكابل. قد تختلف السرعة الفعلية للشحن وفقاً للظروف البيئية والعوامل الأخرى.
11 تأتي البيانات من مختبرات HONOR.
12 متوفرة فقط في هاتف HONOR 80 Pro
13 متوفرة فقط في هاتف HONOR 80 Pro
14 يأتي هاتف HONOR 80 مدعوماً بمنصة Qualcomm® Snapdragon® 782G للهواتف المحمولة. Qualcomm و Snapdragon هما علامات تجارية مملوكة لعلامة Qualcomm، ومسجلين في الولايات المتحدة والدول الأخرى.

15يختلف توفر الألوان باختلاف المناطق.

ستتوفر سلسلة HONOR 80 بأربعة ألوان عصرية الأزرق، الزهري، الأخضر والأسود. وستكون متاحة للطلب
المُسبق في الصين بتاريخ 23 نوفمبر ابتداءً من سعر 2,699 يوان.

نبذة عن HONOR
هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تهدف HONOR إلى خلق منظومة جديدة للحياة
الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث
التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول
العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح
منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *