الهواتف النقالة

صور إعلامية مسربة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy A14 5G

تقدم العملاق الكوري في الأسواق العالمية قريباً أحدث إصدارات الشركة من الفئة المتوسطة Galaxy A14 5G، ولقد رصدت صور إعلامية مسربة للهاتف قبل الإعلان الرسمي.

أشارت التسريبات السابقة إلى خطط سامسونج لإطلاق Galaxy A14 5G بنموذجين، على أن يتميز النموذج الأول بإصدار جديد من رقاقات سامسونج المتوسطة من سلسلة Exynos، بينما يأتي النموذج الثاني برقاقة Dimensity 700.

ولقد شارك “Evan Blass” اليوم صور إعلامية للهاتف، والتي توضح تصميم هذا الإصدار بتفاصيل أكثر دقة، حيث يأتي الهاتف بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية التي تتميز بتصميم رأسي، وتضم أيضاً فلاش LED.

كما تتميز حواف الهاتف بتصميم منحني، ويضم الإطار الأيمن كلاً من زر التشغيل مع مستشعر للبصمة مدمج، وزر التحكم في مستوى الصوتيات.

ويضم الهاتف شاشة بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض Full HD+، كما تضم الشاشة نتوء القطرة للكاميرة الأمامية.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يأتي بقدرة بطارية 5000 mAh، ومن المتوقع أن تكون رقاقة سامسونج التي تدعم أحد النموذجين هي رقاقة Exynos 1330 التي شغلت عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة.

من المتوقع أيضاً أن تتضمن إعدادات الكاميرة الخلفية مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما يأتي مستشعر السيلفي بدقة 13 ميجا بيكسل، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *