الهواتف النقالة

تفاصيل جديدة حول تصميم هواتف iPhone 15 Pro القادمة من ابل

كشف موردي ابل عن تفاصيل جديدة حول تصميم الأزرار في إصدارات ابل القادمة من هواتف iPhone 15 Pro.

أوضحت أحدث التسريبات التي جاءت من موردي ابل أن الأزرار التي تدعم إصدارات iPhone 15 Pro العام المقبل تتميز بتصميم صلب في الزر الرئيسي وأيضاً زر التحكم في مستوى الصوتيات.

كما أشار “Cirrus Logic” أحد موردي ابل إلى أن الأزرار المميزة لهواتف iPhone 15 Pro تأتي بإستجابة لمسية وهو ما أكد عليه تقرير من شركة Barclays.

أيضاً أشارت شركة اشباه الموصلات أن أحد عمالقة تصنيع الهاتف تستعد لجلب “HPMS” جديد لسوق الهاتف خلال العام المقبل، حيث تشير “HPMS” إلى رقاقات الإشارات المختلطة عالية الآداء من Cirrus Logic.

ولقد أشار John Forsyth الرئيس التنفيذي لشركة “Cirrus Logic” إلى أن هذا المكون يقدم لإصدارات جديدة من الهواتف الذكية التي تنطلق في النصف الثاني من العام المقبل، لذا من المتوقع أن تكون هواتف iPhone 15 هي الإصدارات التي تتضمن المكون الجديد.

من جانب أخر أشار محللي ابل Blayne Curtis و Tom O’Malley إلى أن المكون الجديد المطور من Cirrus Logic يعود لتقنية ردود الفعل اللمسية في أزرار iPhone 15 Pro.

وتعد الأزرار الصلبة أحد التغييرات الرئيسية في تصميم هواتف iPhone 15 Pro العام المقبل، والتي تستبدل التصميم الميكانيكي للأزرار المميزة لإصدارات هذا العام من هواتف iPhone 14.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *