تقنيات متفرقة

أبل تعلن عن تطبيق +Oceanic الذي يجعل ساعة Watch Ultra بمثابة جهاز للغوص

تم الكشف عن ساعة Watch Ultra في شهر سبتمبر الماضي كساعة Apple Watch متينة وقوية للغاية. وكانت اول المشاهد التي تم عرضها خلال إعلان البث المباشر للسعة كانت ساعة Watch Ultra وهي تنزل في الماء، حيث أظهرت الشاشة درجة حرارة المياه المحيطة ومستوى العمق بالأقدام.

والآن، تعلن شركة آبل عن تطبيق +Oceanic لساعة Watch Ultra، والذي من شأنه ان يجعل الساعة جهاز كمبيوتر للغوص.

تم تصميم Oceanic+ بواسطة Huish Outdoors بالتعاون مع أبل ويتيح لمن يرتديه الوصول إلى الكثير من المعلومات ذات الصلة للغواصين.

يمكن غمر Apple Watch Ultra حتى عمق 40 مترًا (130 قدمًا)، ويستخدم التطبيق مقياس العمق وأجهزة استشعار درجة حرارة الماء لجمع بيانات إضافية.

سيعرض التطبيق تحذيرًا للغواصين إذا كانوا ينزلون أو يصعدون بسرعة كبيرة وسيظهر الوقت المقدر الذي سيستغرقه للعودة إلى السطح. سيسمح التطبيق أيضًا للغواصين بتحديد اتجاه البوصلة أثناء الغوص.

هناك أيضًا مخطط يأخذ في الاعتبار المد والجزر ودرجة الحرارة والرؤية والتيارات قبل الذهاب في الغوص. يمكن أن تُظهر مضاعفات وجه الساعة لمن يرتديها وقت عدم الطيران، ووقت السطح، من بين أمور أخرى.

ستستخدم Oceanic+ محرك Taptic وشاشة Apple Watch الكبيرة الساطعة لإخطار الغواص بأي معلومات مهمة أثناء جلسة الغوص.

على الرغم من وجود إصدار مجاني محدود من التطبيق، يمكنك فتح التطبيق بالكامل مقابل 5 دولارات في اليوم أو 10 دولارات شهريًا أو 80 دولارًا في السنة. يمكن أيضًا شراء ترخيص عائلي للتطبيق مقابل 130 دولارًا في السنة.

يتطلب Oceanic+ ساعة Apple Watch Ultra التي تعمل بنظام WatchOS 9.1 وإقرانها بجهاز iPhone 8 أو أحدث على نظام iOS 16.1.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *