تقنيات متفرقة

منصة TikTok تختبر ميزة التسوق داخل التطبيق التي طال انتظارها

بعد طول انتظار، بدأت ميزة التسوق داخل التطبيق من TikTok في الظهور في السوق الأمريكية. بدأت الشركة في اختبار ميزة TikTok Shop هذا الأسبوع، كما ذكرت لأول مرة بواسطة Semafor، والتي تتيح للمستخدمين شراء العناصر مباشرة داخل تطبيق TikTok.

لطالما كانت التجارة الإلكترونية محل تركيز لـ TikTok، ولكن بدايتها أبطأ في الولايات المتحدة على عكس مناطق أخرى مثل آسيا. كانت الشركة قد جربت سابقًا علامة تبويب التسوق Shopify وتستعد لجلب ميزات التسوق المباشر إلى الولايات المتحدة بعد بداية بطيئة كما ورد في وقت سابق من هذا العام.

وأكدت Laura Perez، المتحدثة باسم TikTok ، أنه يتم اختبار الميزة الجديدة في الولايات المتحدة ولكنها لم تقدم تفاصيل إضافية.

كانت هذه الميزة تقتصر سابقًا على المملكة المتحدة وإندونيسيا ودول أخرى في جنوب شرق آسيا. ولكن وفقًا لـ Semafor، تدعو TikTok الشركات الأمريكية إلى برنامج التسوق الجديد.

تتطلع TikTok أيضًا إلى التسوق المباشر في الولايات المتحدة، حيث أقامت شراكة مع الشركات لتقديم الميزة للمستخدمين في موسم العطلات. وعلاوةً على ذلك، كانت المنصة تقوم بالتوظيف للوظائف المتعلقة بمراكز الوفاء التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي من شأنها أن توفر التخزين والعائدات للعملاء.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *