الهواتف النقالة

صور مسربة تكشف عن تصميم هاتف Xiaomi 13 من الجهة الأمامية

تستعد شاومي لإطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 13 في الأول من شهر ديسمبر المقبل، ولقد أوضحت أحدث التسريبات المصورة تصميم Xiaomi 13 من الجهة الأمامية.

كشفت التسريبات السابقة عن تصميم هاتف Xiaomi 13 من الجهة الخلفية، إلى جانب بعض من إختيارات الألوان المقدمة لهذا الإصدار، واليوم تكشف أحدث التسريبات التي نشرت عبر “AIUV Planet” على منصة Weibo عن تفاصيل أكثر حول تصميم الهاتف.


اعلان





وتشير التسريبات إلى أن Xiaomi 13 يأتي بشاشة AMOLED مسطحة، مع ثقب يتوسط الشاشة للكاميرة الأمامية، كما يتميز الهاتف بتصميم مسطح من الألومنيوم للإطارات، وهي لغة تصميم تختلف عن الإصدار الرئيسي السابق Xiaomi 12 الذي تميز بتصميم منحني في الشاشة بمعدل تحديث 120Hz.

من جانب أخر تؤكد الصور المسربة على أن هاتف Xiaomi 13 يأتي بسماعة الأذن في الجزء العلوي من الشاشة، كما يأتي زر التشغيل الرئيسي وزر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، أيضاً تؤكد الصور المسربة على التصميم النحيف للإطار الأيمن والأيسر وأيضاً الإطار العلوي للشاشة.

يذكر أن سلسلة Xiaomi 13 هي الإصدارات الأولى من شاومي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، كما تتضمن السلسلة القادمة الإصدار الرئيسي مع Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Ultra.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *