تقنيات متفرقة

تسريب معلومات جديدة عن هاتفي Meizu 20 و Meizu 20 Pro

أعلنت شركة Meizu على الرغم من أن Meizu ليس اسمًا معروفًا في السوق العالمية، إلا أنه علامة تجارية شهيرة للهواتف الذكية في السوق الصينية المحلية. أعلنت العلامة التجارية مؤخرًا أنها تعمل على هاتف ذكي جديد رائد سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 التي تم الكشف عنها حديثًا. والآن، ظهر تقرير جديد يسلط الضوء على بعض التفاصيل الأساسية للهاتف.

يأتي التقرير من PriceBaba نقلاً عن المسرب باراس غوغلاني كمصدر. في حين أن هناك شائعات بأن السلسلة القادمة سيطلق عليها Meizu 19 series، تكشف بيانات البرامج الثابتة أن هواتف Meizu ذات أرقام طراز M381Q و M391Q ستحتوي على الأسماء التسويقية Meizu 20 و Meizu 20 Pro على التوالي.

يكشف التقرير أيضًا أن طراز Pro سيكون متاحًا في إصدارين مختلفين؛ 8 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 256 غيغابايت من التخزين و 12 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 512 غيغابايت من التخزين. بخلاف ذلك، سيتوفر إجمالي ثلاثة خيارات ألوان للاختيار من بينها مع Meizu 20 Pro القادم.

تكوينات الإصدار القياسي غير معروفة في هذا الوقت. ومع ذلك، تم التأكيد على أنه سيحتوي أيضًا على شرائح Snapdragon 8 Gen 2.

تعتمد شرائح Snapdragon 8 Gen 2 الجديدة على عقدة TSMC ذات 4 نانومتر وتأتي مع بنية جديدة 1 + 2 + 2 + 3.

بمقارنة الشرائح الجديدة بمنصة Snapdragon 8 المحمولة الأصلية، تدعي كوالكوم أنها تقدم تحسينات كبيرة. تحسنت كفاءة طاقة وحدة المعالجة المركزية Qualcomm Kryo بنسبة 40٪، بينما زاد أداء Qualcomm Adreno GPU المحسّن من الجيل الثامن بنسبة 25٪.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *