الأكسسوارات والسماعات

شركة LG تعلن عن Rolly Keyboard 2

أطلقت شركة LG الإصدار الأول من Rolly Keyboard بتقنية البلوتوث في العام الماضي، وبالرغم من توقع الكثيرين أن تتوقف الشركة عن إطلاق إصدارات جديدة من لوحة المفاتيح، كشفت اليوم LG عن الجيل الجديد Rolly Keyboard 2 في كوريا الجنوبية.

lg-rolly-2

إعتدنا أن تكون اللوحات المصممة لتعمل بتقنية البلوتوث أقل إنتاجية من لوحة المفاتيح التقليدية، إلا أن شركة LG تعلن اليوم عن لوحة مفاتيح Rolly Keyboard 2 بمجموعة جديدة من المفاتيح ذات المهام المتخصصة أكثر للمستخدم.

ويأتي تصميم لوحة Rolly Keyboard 2 مع زر يجعل من السهل فتح لوحة المفاتيح، وعلى الرغم من إطلاق العديد من إصدارات لوحات المفاتيح القابلة للطي وبتقنية البلوتوث، إلا أن لوحة Rolly Keyboard 2 اليوم تختلف عن الإصدارات المطروحة بشكل كبير.

لوحة Rolly Keyboard 2 تتميز بتقنية آلية للطي والفتح، كما صممت المفاتيح فوق شريط صلب أما الجزء المرن لتدوير لوحة المفاتيح فيأتي بين صفوف المفاتيح، لذا لا يمكن طي لوحة المفاتيح إلا في الاتجاه الأفقي فقط بشكل مستطيل، وهو بالـتأكيد تصميم أفضل من الإصدار السابق، الذي احتوى على مساحة لثلاثة صفوف من المفاتيح فقط، حيث خصص الصف الرابع للأجزاء الإلكترونية في لوحة المفاتيح.

تصميم الإصدار السابق للوحة المفاتيح لم يدعم مفاتيح للأرقام، كما افتقر الى مفاتيح F1 وأيضا Esc، لذا فقد جاء الإصدار الجديد من LG في لوحة مفاتيح Rolly Keyboard 2 مع صف المفاتيح المفقود في الإصدار السابق.

LG Rolly Keyboard 2

المواصفات الأخرى في لوحة Rolly Keyboard 2 لا تختلف عن الإصدار السابق، حيث يمكن للوحة الإقتران بعدة أجهزة من الحاسبات، لكن LG أضافت اليوم دعم 3 أجهزة كبديل لاثنين في الإصدار السابق، مع إمكانية التبديل السريع بين الحاسبات من خلال زر مخصص.

أيضاً يأتي في تصميم لوحة المفاتيح dock يتسع لهاتف 4 أنش، كما تتميز ببطارية AAA بشحن يكفي الى 3.5 شهر وفقاً لتصريحات شركة LG.

لوحة Rolly Keyboard 2 أطلقت في كوريا الجنوبية الأن بسعر 112 دولار، لكن لم تعلن شركة LG عن خططها لإطلاق لوحة مفاتيح Rolly Keyboard 2 الى الأسواق العالمية في وقت قريب.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *