تقنيات متفرقة

TCL تطلق نظارات Nxtwear S الذكية للتمويل الجماعي على Kickstarter

افتتحت TCL حملة Kickstarter لنظاراتها الذكية الجديدة؛ Nxtwear S. وعلى ما يبدو، تعد نظارة TCL Nxtwear S بتجربة مشاهدة مشابهة لتلفاز 140 بوصة من مسافة حوالي 13 قدمًا.

تحتوي النظارات الذكية أيضًا على شهادة TUV Rheinland Low Blue Light. ولقد حققت حملة التمويل الجماعي لـ TCL Nxtwear S بالفعل أكثر من 239000 دولار من الاشتراكات من قبل 681 داعم.

تعتبر TCL Nxtwear S الجديدة محسنة بكثير عن النظارات الذكية السابقة من TCL. فهي تحتوي على ميكرو OLED ينتج عنه دقة 1080 بكسل. توفر Nxtwear S أيضًا محتوى ثنائي الأبعاد ومتوافق مع نظامي Windows و Android.

يمكن استخدام Nxtwear S مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسب والعديد من أجهزة الألعاب. يمكنك أيضًا توصيل سماعات الأذن الخاصة بك عبر البلوتوث من خلال الهاتف الذكي للاستماع إلى الصوت.

تأتي النظارات الذكية بسعر مناسب، مما سيزيد من الطلب عليها. كما تأتي Nxtwear S بإطار خفيف الوزن، وهي توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة خاصة ووضوح صوت بجودة الأفلام.

تعمل هذه النظارات الذكية أيضًا مع نظام iOS عند استخدامها مع زوج محول للأجهزة التي تستخدم موصل دبوس بوغو مغناطيسي. تتضمن عناصر التحكم المادية في الجهاز قرصًا يمكن استخدامه للتبديل بين أوضاع العرض وضبط مستوى الصوت. تحتوي الشاشة على تغطية DCI-P3 أعلى من 90٪ وبتقييم إجمالي يبلغ 47 بكسل / درجة.

تأتي Nxtwear S متاحة فقط عبر Kickstarter وتبدأ عروض الأسعار المخفضة من 329 دولارًا. ستستمر حملة التمويل الجماعي حتى أوائل شهر نوفمبر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *