الهواتف النقالة

تسريبات تستعرض تفاصيل مواصفات هاتف Xperia Ace IV القادم من سوني

تخطط شركة سوني لإطلاق هاتف جديد بحجم صغير خلال الفترة القادمة، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن تفاصيل مواصفات الهاتف المرتقب المتوقع أن ينطلق قريباً بعنوان Xperia Ace III.

أشارت تفاصيل سابقة إلى خطط سوني لإطلاق إصدار جديد من هواتفها الذكية بتصميم صغير الحجم في شهر سبتمبر، إلا أن سوني لم تكشف عن هذا الإصدار بشكل رسمي حتى الآن.

ويعود هاتف سوني للأضواء من جديد في تسريبات جديدة تشير إلى أن سوني ستقدم هاتف Sony Xperia 2023 المرتقب برقاقة معالج Snapdragon 4 Gen 1.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف ينطلق بعنوان Sony Xperia Ace IV، ومن المتوقع وفقاً للتسريبات أن ينطلق هذا الإصدار في الأسواق العالمية.

أيضاً من المتوقع أن تقدم رقاقة Snapdragon 4 Gen 1 آداء أقوى في هذا الإصدار مقارنة برقاقة Snapdragon 480، حيث تأتي بتحسينات في آداء كرت الشاشة بنسبة أكبر من 10% وآداء أقوى في المعالجة بنسبة أكثر من 15%.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يضم شاشة OLED بحجم 5.5 إنش، وجودة عرض FHD+ أو بدقة 2520 في 1080 بيكسل، كما يتميز الهاتف بأبعاد 21:9.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4500 mAh.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *