الهواتف النقالة

هاتف Motorola Moto E32 ينطلق في 7 من أكتوبر بمعالج Helio G37

تعقد شركة موتورولا مؤتمرها القادم في 7 من أكتوبر لكشف النقاب عن هاتف Moto E32 الذي يأتي بمعالج Helio G37.

حددت موتورولا موعد لمؤتمرها القادم هذا الشهر للإعلان الرسمي عن إصدار جديد من هاتف Motorola Moto E32 في السوق الهندي، والذي يختلف عن الإصدار الذي قدم في السوق الأوروبي خلال الفترة الماضية.


اعلان





وتشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي في السوق الهندي برقاقة معالج Helio G37، بينما قدم الإصدار الخاص بالسوق الأوروبي برقاقة Unisoc T606.

أيضاً من المقرر أن ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 12، كما تؤكد موتورولا على أن الهاتف سيدعم تحديث برمجيات الحماية إلى عامين.

ويأتي الإصدار الجديد من هاتف Moto E32 بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم التخزين الخارجي في بطاقة microSD حتى سعة 1 تيرابايت.

ويضم الهاتف شاشة LCD بحجم 6.5 إنش وجودة عرض HD+، كما يدعم معدل تحديث 90Hz، كما تضم الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

من جانب أخر يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر لعمق التصوير بدقة 2 ميجا بيكسل، أي على عكس الإصدار الخاص بالسوق الأوروبي الذي يتميز بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية.

ويضم Moto E32 الجديد بطارية بقدرة 5000 mAh، ويأتي بمنفذ USB-C، وشاحن 10W، كما يأتي الهاتف بمدخل 3.5مم للسماعات، ومستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف، على أن يتوفر الهاتف باللون الأسود والأزرق.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *